إيقاف نجم المنتخب السعودي 3 مباريات وتغريمه مالياً - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيقاف نجم المنتخب السعودي 3 مباريات وتغريمه مالياً - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 09:29 مساءً

جاء ذلك، بعد تعرض محمد كنو للطرد خلال مباراة منتخب السعودية والصين في ثاني جولات الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

وكان جكم المباراة قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه محمد كنو بعد الرجوع لتقنية الـvar،  التي أوضحت تدخل اللاعب السعودي بالقدم في صدر جيانج شينجلونج لاعب منتخب الصين.


وأسند " فيفا" على واقعة محمد كنو مع لاعب منتخب الصين بأنها تندرج تحت بند السلوك العنيف، ليقرر إيقافه 3 مباريات وتغريمه ماليًا.


الجدير، أن عقوبة محمد كنو ستبعده عن المشاركة مع الأخضر في مباريات اليابان والبحرين وأستراليا، بتصفيات كأس العالم.

ويتواجد منتخب السعودية في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة من التصفيات برصيد 4 نقاط، فيما يحتل منتخب اليابان الصدارة بـ6 نقاط.

الجدير بالذكر، أن منافسات الدور الثالث من تصفيات قارة آسيا تقام بمشاركة 18 فريقًا تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة.

ويتأهل صاحبا الصدارة والوصافة من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، فيما يصعد أصحاب المركزين الثالث والرابع للمرحلة الرابعة من المنافسات. 


ويتم تقسيم الفرق المتأهلة للمرحلة الرابعة إلى مجموعتين، يصعد منهما المتصدر فقط إلى مونديال 2026، فيما تقام مباراة أخيرة بين وصيف مجموعتي الدور الرابع، يتأهل الفائز منها إلى الملحق العالمي، ليكتمل نصاب قارة آسيا في المونديال.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق