اللجنة التأديبية توقف هيرنانديز - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اللجنة التأديبية توقف هيرنانديز - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 09:17 مساءً

أُوقف الفرنسي تيو هيرنانديز، لاعب فريق ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، مباراتين، الثلاثاء، بعد طرده خلال الخسارة أمام فيورنتينا، الأحد الماضي، ضمن المرحلة السابعة من الدوري.
وأصدرت اللجنة التأديبية في رابطة الدوري بيانًا صحافيًّا، جاء فيه: «اللاعب وجَّه تعليقاتٍ مهينةً للغاية للحكم مراتٍ عدة، وبطريقةٍ غير محترمةٍ في نهاية المباراة».
وأشهر لوكا بايريتو، حكم المباراة، البطاقة الحمراء للفرنسي، الذي أهدر ركلة جزاءٍ في الشوط الأول، بعد نهاية اللقاء مباشرةً. وكانت الحمراء الثانية في المباراة بعد طرد رافاييلي بالادينو، مدرب فيورنتينا، أيضًا في الدقيقة 85.
وأوضح البرتغالي باولو فونسيكا، مدرب ميلان، للصحافيين عقب اللقاء، أن الأمريكي كريستيان بوليسيك، كان من المفترض أن يُسدِّد ركلة الجزاء، لكنَّ هيرنانديز أخذ الكرة لتنفيذها في محاولةٍ لتسجيل هدفٍ في يوم ميلاده الـ 27.
وحصل ميلان على ركلة جزاءٍ ثانيةٍ، سدَّدها الإنجليزي تامي أبراهام في الدقيقة 56، لكنَّ الإسباني دافيد دي خيا، حارس فيورنتينا، تصدى لها أيضًا.
ويغيب هيرنانديز، الذي كان يحمل شارة القيادة الأحد، عن مباراة أودينيزي في سان سيرو، 19 أكتوبر الجاري، وبولونيا خارج الديار، بعدها بأسبوعٍ.
ويحتل «روسونيري» المركز السادس في الدوري بفارق خمس نقاطٍ عن نابولي المتصدر.
وخسر الفريق أول مباراتين في دوري أبطال أوروبا، الأولى على أرضه أمام ليفربول الإنجليزي 1ـ3، والثانية أمام باير ليفركوزن الألماني 0ـ1.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق