اتصالات تونس: مبادرات وجهود لدعم سلامة المناخ الاجتماعي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اتصالات تونس: مبادرات وجهود لدعم سلامة المناخ الاجتماعي - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 07:34 مساءً

اتصالات تونس: مبادرات وجهود لدعم سلامة المناخ الاجتماعي

نشر في الشروق يوم 08 - 10 - 2024

2329029
من منطلق قناعتها الراسخة بأن تطوّر المؤسسة لا يمكن أن يتحقق وأن يستمر ما لم تعط مواردها البشرية الأهمية التي تستحق، عززت اتصالات تونس في الفترة الأخيرة جهودها الرامية إلى مزيد تدعيم سلامة مناخها الاجتماعي وتعزيز التواصل مع مواردها البشريّة.
وأفاد مصدر مسؤول باتصالات تونس بأن هذه المساعي تنبني على عديد المبادرات على غرار الترفيع في مجانية خدمات الانترنات عبر الهاتف الجوال من 8 جيغابيت إلى25 جيغابيت مع الترفيع في قيمة النبضات الهاتفية الجوالة ب10 دنانير الموجهة لكافة الأعوان مباشرين و متقاعدين. و لتمتيع أعوان اتصالات تونس بخدمات انترنت أفضل في منازلهم تم الترفيع في سعة تدفق الخطوط من 12 ميغابيت حاليا الى 50 ميغابيت عبر تقنيةGPON في المناطق المجهزة بالألياف البصرية و تقنية VDSL في المناطق الأخرى. وعلى صعيد آخر وفي إطار سعيها لتعزيز الإحاطة بكافة العاملين باتصالات تونس وتدعيم مجالات العمل الاجتماعي لفائدتهم فقد رفعت الإدارة العامة لاتصالات تونس ميزانية الصندوق الاجتماعي للشركة بمبلغ مليون دينار، وهي ميزانية لم تتغير منذ سنة 2006.
كما قامت اتصالات تونس في الآونة الأخيرة بفتح ثلاثة مناظرات خارجية لانتداب 138 كفاءة جديدة من بينها 35 مهندسا في الإعلامية وشبكات الاتصال بهدف ضخ روح جديدة في المؤسسة وقد لقيت هذه البادرة استحسانا في صفوف أعوان وإطارات اتصالات تونس.
وتؤّكد نفس المصادر أنّ الإدارة العامة لاتصالات تونس تعوّل كثيرا على تحفيز مواردها البشرية، من منطلق الإيمان بأنّ العلاقات الوطيدة بين سائر الأعوان واللحمة بينهم والعمل بروح الفريق في ظروف عمل ملائمة هي الكفيلة بتطوير مردودية المؤسسة وتدعيم تموقعها في محيطها التنافسي.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق