عاجل

أحمد حسن يفجر مفاجأة بشأن القندوسي.. تفاصيلاليوم الثلاثاء، 8 أكتوبر 2024 04:22 مـ   منذ 45 دقيقة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

كشف الإعلامي أحمد حسن مفاجأة بشأن القندوسي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أحمد حسن:"مصدر .. زد ينافس سيراميكا للحصول على خدمات أحمد قندوسي بعد عرضه للبيع عقب أزمته مع أمير توفيق".

وكان قال أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، أن دونجا لاعب الزمالك قال إني كلمته وهو في بيراميدز .. ده مش صحيح .. دونجا كلمني وكلمني كذا مرة وعن طريق أبو علي وقالنا عايز أجي الأهلي وبعدها الإدارة قالت شكرا مش عايزينه فنياً.

وأضاف المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم فى حواره لبرنامج الكورة مع فايق المذاع علي قناة MBC MASR 2 ، سأقاضي احمد القندوسي وكل من تحدث عني بكلام مرسل أمام النائب العام وبدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتابع توفيق، وسام أبو علي قرر الانضمام للأهلي بعدما شاهد جماهير الأهلي وشغفها للكرة في مباراة الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى رؤية بعض الفيديوهات الخاصة بالنادي وقال لي "أنا موافق للانتقال للأهلي".

وأوضح توفيق صفقة محمد علي بن رمضان سبب ضياعها كان ماليًا بحتًا، وطلبات ناديه المجري المادية ليست في حدود الأهلي، النادي المجري طلب الحصول على 3 مليون دولار كاش، الأهلي عرض مليون و800 ألف دولار على أقساط، محمد بن رمضان ووكيله ضغطوا بشكل جيد، لكن كانت طلباتنا محددة والأمور تصعبت في النهاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق