راحت تشتري هتكوا عرضها.. تحقيقات مكثفة بعد العثور على جثة الطفلة سجدة داخل شوال بالسلام - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
راحت تشتري هتكوا عرضها.. تحقيقات مكثفة بعد العثور على جثة الطفلة سجدة داخل شوال بالسلام - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 04:48 مساءً

الطفلة سجدة.. شهدت منطقة السلام واقعة مأساوية بالعثور على جثة طفلة داخل شوال في أحد المباني المهجورة بعد تغيبها عن منزل أسرتها التي ذهبت لشراء الطعام لها.

تغيب الطفلة سجدة من السلام

خرجت الطفلة سجدة 8 سنوات مساء أمس من أجل شراء الطعام لأهلها كما كانت تفعل في السابق، تلك المرة كانت مختلفة عن سابقتها، حيث خرجت دون أن تعلم المصير المجهول الذي ينتظرها، حيث قام ذئب بشري تجرد من معاني الرحمة والإنسانية باستدراجها وهتك عرضها ثم أنهى حياتها، ووضعها داخل شوال حيث عثر على جثمانها به في أحد الأماكن المهجورة في السلام.

العثور على الطفلة سجدة في السلام

كانت أسرة الطفلة سجدة صاحبة الـ8 سنوات، تبحث عنها منذ أمس بعدما تأخرت عن العودة إلى المنزل حيث ذهبوا من إلى المحل الذي ذهبت للشراء منه وتبين أنها لم تصل إلى هناك، وظلت النيران ملتهبة في قلوبهم منذ أمس، قبل أن تتلقى اتصال من الجيران الذين أخبروهم بالعثور على الطفلة دخل شوال بعدما تم إنهاء حياتها.

وقد تبين أن جثمان الطفلة عليه اعتداء وهتك عرض، حيث قامت الأسرة بالاتصال إلى الشرطة التي تحفظت على الجثمان وتبين من خلال الكشف الظاهري أن الطفلة سجدة تعرضت لهتك العرض حيث يوجد تهتك في أعضائها التناسلية.

تحريات المباحث حول العثور على الطفلة سجدة 

كشفت التحريات الأولية حول واقعة العثور على جثة الصغيرة سجدة مقتولة داخل جوال وعليها آثار اغتصاب بمنطقة النهضة، عن أن المجني عليها بها إصابات وتعذيب بأعضائها التناسلية، وتبين أنها متغيبة عن منزلها من مساء أمس الاثنين وذلك أثناء ذهابها لشراء طعام، وحينما لاحظ الأهل الأهل تغيبها لم يسفر بحثهم عنها أي جدوى.

وتعود البداية إلى تلقي الأجهزة الأمنية بقسم السلام ثان بلاغ من أهالي منطقة النهضة يفيد بالعثور على جثمان صغيرة مقتولة وبها آثار اغتصاب وتعذيب، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتم نقل جثمان الصغيرة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وكشفت التحريات حول الواقعة، عن أن الجثمان يرجع إلى فتاة تدعى ساجدة وتبلغ من العمر 8 سنوات، وأن الفتاة متغيبة عن أسرتها مساء أمس، وتواصل الأجهزة الأمنية تفريغ الكاميرات وإجراء التحريات حول محل الواقعة لكشف ملابساتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق