عاجل

نائب الأمين العام لحزب الله:إمكانياتنا العسكرية بخير وطوفان الأقصى بداية تغير وجه الشرق الأوسط - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب الأمين العام لحزب الله:إمكانياتنا العسكرية بخير وطوفان الأقصى بداية تغير وجه الشرق الأوسط - تدوينة الإخباري, اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 02:07 مساءً

أكد  نائب الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، على أن الإمكانات العسكرية للحزب بخير، بالرغم من الضربات الإسرائيلية الماضية التي وصلت لأغلب القيادات.

وقال قاسم في كلمة متلفزة "إن إمكاناتنا بخير وإدارة حزب الله متماسكة والعمليات ضد إسرائيل تصاعدت وتوسعت وحزب الله سينجز عملية اختيار الأمين العام الجديد له، بعد مقتل حسن نصر الله الأسبوع الماضي".

وأضاف "المواجهة البرية في الجنوب بدأت منذ 7 أيام وهذا دليل على ثبات المقاومة والقيادة والسيطرة في الحزب منتظمتان بدقة"

وشدد قاسم على أن حزب الله يؤيد الحراك السياسي الذي يقوم به نبيه بري لوقف إطلاق النار، مؤكدا أن حزب الله مستعد لمناقشة كل التفاصيل بعد وقف إطلاق النار.

وأضاف "هناك ضغوط علينا حتى نتراجع  أن هجوم السابع من أكتوبر ولكنه عمل مشروع ويعتبر بداية لتغيير وجه الشرق الأوسط هناك محاولات لإنهاء المقاومة ولولا الدعم الأميركي والغربي لإسرائيل لتوقفت الحرب خلال شهر، و انخراطنا في جبهة الإسناد لغزة جاء لتخفيف الضغط العسكري على القطاع والدفاع عن لبنان جبهة لبنان استنزفت إسرائيل لـ11 شهرا نتنياهو لن يحقق أهدافه من الحرب سنقوم بتهجير أضعاف المستوطنين المهجَّرين من شمال إسرائيل"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق