عاجل

فعالية “تشرين إكليل مجد وغار” في المركز الثقافي العربي بكفرسوسة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فعالية “تشرين إكليل مجد وغار” في المركز الثقافي العربي بكفرسوسة - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 10:57 مساءً

دمشق- سانا

بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية أقام المركز الثقافي العربي في كفرسوسة مساء اليوم فعالية تكريم لتضحيات أبطال الجيش العربي السوري تحت عنوان “تشرين إكليل مجد وغار”، بمشاركة الشعراء حسن حسن، خليل يوسف، إيمان العتمة، فارس دعدوش، وتقديم الشاعر غدير إسماعيل.

وأكدت مديرة المركز الثقافي همسة عليوي في تصريح لمراسلة سانا أن حرب تشرين التحريرية هي ملحمة البطولة والفداء التي قدمها الجيش العربي السوري ضد الغزاة والحاقدين، فهو اليوم الذي قهر الجيش الصهيوني، وهو يوم العزة والكبرياء، وهذه الأمسية جاءت تكريماً وتخليداً لجيشنا وتضحياته.

وبينت الشاعرة إيمان العتمه من خلال تقديم الشعر النبطي كمية المشاعر والأحاسيس بالفخر بالشهداء ونصر جيشنا في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن العربي.

من جهته قال الشاعر حسن حسن: إن حرب تشرين التحريرية هي الحرب العالمية الأولى التي استعاد فيها العرب زمام المبادرة، والتي أثبت فيها المقاتل العربي كفاءته وقدرته على مواجهة أشرس المعارك، مشيراً إلى أن التاريخ لا يستطيع إلا أن يفخر بأبطال الجيش العربي السوري وأعمالهم البطولية في حرب تشرين التحريرية.

زينب علي

 متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgen

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق