عاجل

موجز المساء:شراكة مبابي وفينيسسوس لم تفلح بعد، الرسام انييستا يُسدل الستار عن مسيرة حافلة بالالقاب والتألق، لاعب مقنع في تدريبات منتخب فرنسا، سينر يحافظ على صدارة التصنيف العالمي والكاراز يطارده - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز المساء:شراكة مبابي وفينيسسوس لم تفلح بعد، الرسام انييستا يُسدل الستار عن مسيرة حافلة بالالقاب والتألق، لاعب مقنع في تدريبات منتخب فرنسا، سينر يحافظ على صدارة التصنيف العالمي والكاراز يطارده - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 09:08 مساءً

أعلن اللاعب الإسباني ​​اندريس انييستا​​، نجم ​​برشلونة​​ السابق، اعتزاله كرة القدم رسمياً، وذلك عبر مقطع فيديو نشره على حسابه في منصة "إكس". في الفيديو، أعلن إنييستا نهاية مسيرته الكروية المليئة بالإنجازات والألقاب.
واختتم انييستا، الذي مثّل أندية برشلونة، منتخب إسبانيا، ​فيسيل كوبي​ الياباني، وفريق ​الإمارات​، مسيرته بتتويج 37 لقباً، من أبرزها كأس العالم 2010، وبطولتان لدوري الأمم الأوروبية مع "لاروخا"، إضافة إلى 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، 9 ألقاب للدوري الإسباني، و3 ألقاب لكأس العالم للأندية مع برشلونة، إلى جانب العديد من البطولات الأخرى.
8b1e68447f.jpg

شراكة مبابي وفينيسيوس لم تفلح بعد...
اشارت تقارير صحفية الى إن الشراكة المنتظرة بين لاعبي نادي ​​ريال مدريد​​ ​​فينيسيوس جونيور​​ و​​كيليان مبابي​​ لم تنجح حتى الآن كما توقع كثيرون في المباريات الأولى لريال مدريد في الموسم الجديد، في ظل انفصال واضح بين فينيسيوس ومبابي، حيث تواجدا باستمرار في نفس المناطق المؤثرة على الجناح الأيسر.
وذكرت أنه وخلال المباراة الاخيرة لوحظ أن اللاعبين رغم موهبتهما وقدراتهما، لم ينجحا في التفاهم

f274588ba6.jpg
لاعب مقنع في تدريبات الديوك...
كشفت مصادر صحفية ان ظهور لاعب مقنع أمام معسكر المنتخب الفرنسي اثار حالة من الجدل والفضول، حيث دخل إلى مقر المعسكر مرتدياً قناعاً يخفي ملامح وجهه بالكامل، مما دفع الجماهير ووسائل الإعلام إلى التكهن حول هوية هذا اللاعب الغامض.
واوضحت هذه المصادر ان هذه الحادثة جاءت خلال استعدادات منتخب "الديوك" لخوض مباراتين مهمتين ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية، المقررتين في 10 و14 تشرين الاول الجاري، مؤكدة ان الحضور المفاجئ للاعب المقنع أمام عدسات الإعلام والجماهير زاد من التساؤلات، ليتم لاحقاً كشف هوية اللاعب الغامض عن طريق صحيفة "ليكيب" الفرنسية، والتي أكدت أنه ​إبراهيما كوناتي​، نجم نادي ​ليفربول​ الإنكليزي وأحد العناصر الأساسية في تشكيلة المنتخب الفرنسي.

سينر يحافظ على صدارته والكاراز يطارده...
حافظ لاعب كرة المضرب الايطالي ​​يانيك سينر​​ على صدارة ​تصنيف لاعبي كرة المضرب​ المحترفين في التصنيف الجديد الذي صدر اليوم الاثنين 23 من ايلول 2024، كذلك حافظ جميع اللاعبين العشرة الاوائل على مراكزهم، ليكون الترتيب على الشكل التالي:
1. يانيك سينر - إيطاليا – 11010 نقطة
2. أ ​كارلوس الكاراز​ - اسبانيا – 7010 نقطة
3 الكسندر زفيريف - ألمانيا - 6705
4. نوفاك ديوكوفيتش - صربيا - 5560 نقطة
5. دانييل مدفيديف - روسيا - 5375

220daa0bed.jpg
متفرقات:
أعلن نادي أستون فيلا الإنكليزي عن توقيع ​جون دوران​ عقداً جديداً طَويل الأجل مع الفريق بعدَ بِدايتهِ المُذهِلة للمَوّسم. ووافق دوران صاحب ال20 عاماً على صفقة ستبقيه في فيلا بارك حتى عام 2030.

اعلن فريق ​مكلارين​ عن ضم السائق براندو بادوير البالغ من العمر 18 عامًا لبرنامج تطوير السائقين.
بادوير هو ابن سائق الفورمولا ١ السابق لوكا بادوير، الذي شارك في 50 سباقًا في الفورمولا 1، حيث قاد لصالح فرق لولا وميناردي وفورتي في التسعينيات


تأهَّلَ المُصنَّف السّابع عالمياً ​تايلور فريتز​ إلى الدور الثالث في بطولة شنغهاي للماسترز بعد يومين من توقف مباراته ضد الفرنسي تيرينس أتمان بسبب الأمطار.
وبعد استئناف المباراة بعد تقدمه 4-3 في المجموعة الأولى، هزم فريتز أتمان المصنف 161 عالمياً بمجموعتيّن دون رد وبنتيجة 7-6، 7-6


إنضمَّ مهاجم فريق ​بايرن ميونيخ​ الالماني، ​هاري كاين​ إلى معسكر منتخب بلادهِ إنكلترا رُغّم تعرُّضِهِ للإصابة خلال مباراة فريقهِ الأخيرة ضد ​آينتراخت فرانكفورت​ في البوندسليغا.

وفقاً لصحيفة "آس"، يفكر ​مانشستر يونايتد​ في التعاقد مع المدرب الألماني ​توماس توخيل​ ليحل محل الهولندي إريك تن هاغ، خاصة بعد تراجع الفريق إلى المركز الرابع عشر في الدوري الإنكليزي الممتاز.

أكَّد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أنَّ المُدافع دايوت أوباميكانو قد استبعد من تشكيلة منتخب ​فرنسا​ لمباراتي دوري الأمم الأوروبية المقبلتيّن ضِدّ إسرائيل و​بلجيكا​ بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق