أمير هشام يعلن رحيل أمير توفيق عن إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي وتعيين هاني رمزي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمير هشام يعلن رحيل أمير توفيق عن إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي وتعيين هاني رمزي - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 11:28 مساءً

أعلن الإعلامي أمير هشام أن أمير توفيق رحل عن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، وذلك بعد قرار من جانب إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مدير التعاقدات الجديد بالنادي الأهلي

وأكد أمير هشام في رسالة عبر “فيسبوك" أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي رحل عن اللجنة وهاني رمزي سيكون مدير التعاقدات الجديد بالنادي الأهلي.

أمير هشام

محمد رمضان يوضح تفاصيل أزمة أحمد القندوسي

قال محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي مع الإعلامي أحمد شوبير: “تصريحات أحمد القندوسي في أحد البرامج، كانت تمس مسئول داخل النادي الأهلي، لذلك وجب التحقيق معه، وتابع محمد رمضان عبر برنامج حارس الأهلي: “اقترحت أن تكون هناك مواجهة بين أحمد القندوسي وأمير توفيق في حضور المستشار القانوني، من اجل الوصول إلى حقيقة الأمر، ولكن مجلس الإدارة فضل أن يكون التحقيق مع كل شخص بمفرده”.

وأضاف: “ما صرح به اللاعب أحمد القندوسي، لا يمكن تجاوزه، وسيتم معرفة من المخطئ، وسوف يكون هناك عقاب قوي في هذه الأزمة، وأتم محمد رمضان حديثه: “تم الانتهاء من الصيغة القانونية، لأزمة اللاعب أحمد القندوسي، وسيتم الإعلان عن القرارات النهائية خلال الساعات القادمة، ولا يمكن الحديث عن تغيير لجنة التعاقدات خلال هذه الفترة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق