عاجل

الأغلى في القيمة السوقية بالأخضر قبل مواجهة اليابان - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
تترقب جماهير وأنصار الأخضر السعودي مباراته في الجولة الثالثة من المرحلة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، أمام نظيره الياباني والمقرر لها الخميس المقبل، بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة".
ويدخل المنتخب الوطني السعوي مباراة الخميس وفي جعبته 4 نقاط نظير الفوز على الصين والتعادل مع اندونيسيا، في حين يملك الضيوف 6 نقاط بانتصارين على حساب كل من الصين والبحرين.
ويرصد "الميدان" في التقرير التالي أغلى 5 لاعبين في قائمة الأخضر السعودي من حيث القيمة السوقية حسب شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية، والمختصة بتقييم اللاعبين وقيمتهم السوقية.
ويتصدر مهاجم الأهلي فراس البريكان القيمة السوقية بقائمة الأخضر أمام اليابان بقيمة وصلت إلى 6 ملايين يورو.
ويأتي في المرتية الثانية الظهير الأيمن لفري روما الايطالي، سعود عبدالحميد بقيمة وصلت إلى 4 ملايين يورو، حيث انضم سعود لروما قادمًا من الهلال في الميركاتو الصيفي المنقضي.
المرتبة الثالثة من حيث الأعلى في القيمة السوقية بالمنتخب الوطني السعودي من نصيب فيصل الغامدي لاعب برشكوت البلجيكي الذي انضم له في الصيف الماضي قادمًا من الاتحاد بـ 2.5 مليون يورو.
المركز الرابع يأتي فيه عبدالرحمن غريب الجناح الهجومي لفريق النصر بقيمة2.3 مليون يورو، أمام خامسًا نجم الهلال سالم الدوسري بـ 2 مليون يورو بالتساوي مع سلطان الغنام ظهير أيمن النصر والذي قرر مانشيني مدرب الأخضر عدم انضمامه بسبب الاصابة التي تعرض لها السبت الماضي.
القيمة السوقية الأعلى للاعبي الأخضر قبل مواجهة اليابان
6 ملايين يورو
فراس البريكان
4 ملايين يورو
سعود عبدالحميد
2.5 مليون يورو
فيصل الغامدي
2.3 مليون يورو
عبدالرحمن غريب
2 مليون يورو
سالم الدوسري
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق