رغم التراجع.. الهدوء يسيطر في البافاري - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رغم التراجع.. الهدوء يسيطر في البافاري - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 08:43 مساءً

بدَّد مسؤولو نادي بايرن ميونيخ الألماني أي شعورٍ بالقلق بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، وعجزه عن تحقيق الفوز في آخر ثلاث مبارياتٍ، وسط ثقةٍ كبيرةٍ بأن أسلوب السيطرة التامة سينجح على المدى البعيد.
واستهل بايرن الموسم الجاري بستة انتصاراتٍ متتاليةٍ في جميع المسابقات، قبل أن يتعادل 1ـ1 مع باير ليفركوزن، حامل لقب الدوري، ثم يخسر 0ـ1 أمام أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا، ويتعادل 3ـ3 مع آينتراخت فرانكفورت، الأحد.
وقال البلجيكي فينسنت كومباني، مدرب الفريق: «لنبقَ هادئين». بينما ذكر المهاجم توماس مولر: «إذا كانت هذه أزمة، فأنا سعيدٌ بالوجود داخلها».
وسلَّط موقع بايرن ميونيخ الرسمي الضوء على أرقامٍ، تُظهر السيطرة التامة للفريق أمام فرانكفورت، حيث لمس لاعبوه الكرة داخل منطقة جزاء المنافس 69 مرةً مقابل ثماني مراتٍ لفرانكفورت، و632 تمريرةً في نصف ملعب المنافس، مقابل 94 لفرانكفورت، و11 ركلةً ركنيةً، إضافة إلى 24 محاولةً على المرمى، مقابل ست محاولاتٍ لمنافسه.
وأضاف كومباني: «قدم الفريق أداءً رائعًا وجيدًا للغاية على مستوى عدد الفرص التي سنحت لنا، ومعدل ركض لاعبي فريقي. أدرك تمامًا أن الحكم النهائي مرتبطٌ بالنتائج، لكن أعتقد أنه إذا واصلنا الأداء بهذه الطريقة، فسنحقق عديدًا من الانتصارات».
وتابع: «بالطبع علينا إتقان كافة جوانب السيطرة على اللعب، والسماح باستقبال فرصٍ أقل. لدي خبرةٌ كافيةٌ لأعرف أنه إذا واصلنا الأداء بالإيقاع نفسه، فسنصل إلى مكانةٍ أخرى».
ويحظى المدرب الجديد بدعمٍ كبيرٍ من مسؤولي ولاعبي الفريق بشأن أسلوب اللعب الذي يجعل الفريق تحت تهديد الهجمات المرتدة لمنافسيه.
وقال كريستوف فرويند، المدير الرياضي: «يجب أن نفرِّق بين أمرين. نحن نشعر بخيبة أملٍ من النتيجة، لكن الأداء كان جيدًا للغاية وممتعًا. بالطبع هناك أمورٌ في حاجة إلى التحسين، لكن بشكل عام الفريق يمضي في مسارٍ جيدٍ».
وذكر سيرج جنابري، مهاجم الفريق: «أعتقد أنه إذا هاجمنا كثيرًا، وسيطرنا على المباراة، والكرة، فسنرهق منافسينا. وفي النهاية، أعتقد أننا سنرى ثمار ذلك على المدى البعيد».
واستمرَّ الفريق البافاري في صدارة ترتيب جدول الدوري قبل فترة التوقف الدولي، لكن بفارق الأهداف فقط عن لايبزج الثاني. وفي المركز الثالث يحضر فرانكفورت مبتعدًا بنقطةٍ واحدةٍ بعد أن حقق أربعةَ انتصاراتٍ متتاليةً.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق