بعد وصوله لبئر العبد، رئيس السكة الحديد يكشف المخطط الجديد لقطار سيناء - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد وصوله لبئر العبد، رئيس السكة الحديد يكشف المخطط الجديد لقطار سيناء - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 07:58 مساءً

قال المهندس محمد عامر رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر: "إن إعادة خط قطار شمال سيناء تكلف أكثر من 2 مليار جنيه بعد توقفه عن التشغيل 50 عاما، واستمر العمل في التنفيذ لمدة عام ونصف".

 

مد خط السكك الحديدية للعريش

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": نستهدف المرحلة المقبلة مد خط السكك الحديدية من بئر العبد إلى العريش ثم من العريش إلى طابا.

 

ربط ميناء العريش بميناء طابا

ولفت إلى أن المخطط بالنسبة لخط قطار سكك حديد سيناء أن يربط ميناء العريش بميناء طابا، معقبا هذه ملحمة وطنية أكثر منها إعادة تشغيل خطوط للقطارات.
 

في حفل وصول أول قطار لبئر العبد، وزير النقل: تنمية سيناء مخطط لها منذ عشرات السنوات (فيديو)

بعد توقف لـ 50 عامًا.. إعادة تشغيل قطار سيناء.. استقبال خاص من الأهالي لوزير النقل.. كامل الوزير: تقديم خدمات مميزة.. وتشغيل القطار لمدة أسبوع مجانًا هدية من الرئيس السيسي (فيديو وصور)


إعادة تشغيل قطار سيناء 

واستقبلت محطة قطار بمدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء قطار سيناء بعد توقف ما يقرب من 50 عاما بحضور الفريق كامل الوزير وزير النقل.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق