اخبار الرياضة ريال مدريد يحدد بديل داني كارفخال في سوق الانتقالات الشتوية - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة ريال مدريد يحدد بديل داني كارفخال في سوق الانتقالات الشتوية - موقع بالجول, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 09:16 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

حدد نادي ريال مدريد الإسباني بديل داني كارفخال ظهيره الأيمن الذي أُصيب بالرباط الصليبي في مباراة فياريال بالدوري الإسباني.

فُزعت جماهير المرينجي، مساء يوم السبت الماضي بإصابة داني كارفخال خلال مباراة الفريق ضد فياريال، ضمن منافسات الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الإسباني.

وأُصيب كارفخال خلال كرة مشتركة بينه وبين يرمي بينو لاعب فياريال، والذي تسبب في إصابة تير شتيجن لاعب برشلونة قبل أسابيع قليلة.

ريال مدريد - داني كارفخال

إصابة كارفخال 

وغادر كارفخال أرضية الملعب، وهو يصرخ وسط صدمة لاعبي الفريقين وحزن خيم في مدرجات ملعب سنتياجو برنابيو.

وبعد نقله إلى المستشفى وخضوعه للفحوصات الطبية اللازمة، تبين إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر المأبضي في ساقه اليمنى، وسوف يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم، حيث ستستغرق فترة تعافيه من 8 إلى 10 أشهر.

إلكسندر أرنولد الأقرب لتعويض داني كارفخال في ريال مدريد

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن إصابة كارفخال قد تدفع ريال مدريد لتقديم عرض جديد لضم ألكسندر أرنولد بالسوق الشتوى بدلًا من الانتظار للصيف أو القدوم مجانًا.

ترينت ألكسندر أرنولد

ترينت ألكسندر أرنولد

وينتهي عقد أرنولد مع ليفربول في نهاية يونيه 2025، وقد أشارت تقارير صحفية في وقتًا سابق، أن الإنجليزي يقترب من عدم تجديد عقده مع الريدز.

وتضع إدارة ريال مدريد كل من ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ وأشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، احتمالات بديلة في حالة فشل التعاقد مع أرنولد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق