أبو عبيدة: نواصل الصمود بعد عام من طوفان الأقصى وهذا هو خيارنا الوحيد - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبو عبيدة: نواصل الصمود بعد عام من طوفان الأقصى وهذا هو خيارنا الوحيد - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 05:37 مساءً

قال أبو عبيدة الناطق الرسمي باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، في كلمة بمناسبة مرور عام على انطلاق عملية طوفان الأقصي: إن عمليات المقاومة تستنزف القدرات الأمنية والدفاعية للاحتلال وتكبده خسائر اقتصادية وتفرض عليه التهجير.

وأضاف أبو عبيدة: "الكيان الصهيوني يعيش منبوذا من كل أمم الأرض وشعوبها الحرة.. وبعد مرور عام نحن أمام شعب فلسطيني أسطوري بصمود أسطوري رغم الخذلان وبطش عدو يسانده الأمريكان والغرب.. عام ولا نزال نقاتل في معركة غير متكافئة عدوا مجرما لا يتورع عن ارتكاب كل الجرائم".

الاستمرار في معركة الاستنزاف

واستطرد أبو عبيدة: "مجاهدونا ومقاومو شعبنا يواصلون صمودهم البطولي في كل شبر من قطاع غزة.. أسقطنا آلافا من جنود العدو قتلى وجرحى وأخرجنا من الخدمة مئات الآليات العسكرية.. وخيارنا هو الاستمرار في معركة استنزاف طويلة ومؤلمة مع العدو والمعارك أثبتت نجاح هذا الخيار".

بيان عاجل من أبو عبيدة بشأن عملية بئر السبع داخل الأراضي المحتلة

من المسافة صفر، كتائب القسام تخوض اشتباكات مع جيش الاحتلال في جباليا

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق