أبل ترفض إصلاح عيب شاشة iMac M1 مجانًا والذي تسبب في السطوع العالي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبل ترفض إصلاح عيب شاشة iMac M1 مجانًا والذي تسبب في السطوع العالي - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 03:22 مساءً

في الوقت الراهن، لا يزال من غير الواضح مدى انتشار مشكلة الأجهزة المتعلقة بجهاز iMac M1. قد تعطي منشورات المنتدى انطباعًا مشوهًا، مما يؤدي إلى المبالغة في تقدير بعض المشكلات، حيث يقوم المستخدمون المتأثرون فقط (ربما عدة مرات وعلى منصات متعددة) بالإبلاغ عن المشكلة، بينما قد تعمل مئات الآلاف من أجهزة iMac بشكل جيد.

في هذه الحالة، تعتبر المشكلة الموصوفة مثيرة للاهتمام، حيث إنها تمثل عيبًا واضحًا في الأجهزة. يتمثل الخطأ في ظهور خطوط أفقية مستمرة على شاشة iMac M1، مما يحد بشدة من سهولة الاستخدام والجاذبية البصرية للشاشة.

يمكن إرجاع المشكلة إلى الشاشة نفسها بسرعة نسبية، حيث لا يزال بإمكان المستخدمين المتأثرين استخدام شاشة خارجية دون مشكلة، مما يستبعد وجود خلل في iGPU.

في مناقشات مفصلة على منصات مختلفة، يصف المستخدمون المتأثرون تجربتهم مع المشكلة. يبدو أن تعامل شركة أبل مع المشكلة يختلف من حالة إلى أخرى، لكنه عمومًا غير مقبول بين العملاء.

حاليًا، ترفض شركة أبل إصلاح الأجهزة الخارجة عن الضمان كقاعدة، حيث إنها لم تعترف بعد بوجود خلل تسلسلي. في منتدى أبل، قدم أحد المستخدمين وصفًا تفصيليًا للخطأ، مشيرًا إلى تلف حراري في الكابل، مما يحد من نقل الإشارة.

كلما زاد سطوع الشاشة، زادت احتمالية تعرض الكابل للضرر الحراري. وللأسف، لا يمكن استبدال الكابل ببساطة، مما يجعل الإصلاحات المحتملة أكثر تكلفة.

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق