عاجل

من حكيم إلى أحمد حلمي.. صور نادرة للفنانين أثناء فترة التجنيد - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
من حكيم إلى أحمد حلمي.. صور نادرة للفنانين أثناء فترة التجنيد - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 01:59 مساءً

إحساس عارم بالفخر يكسي ملامحهم الشابة في صور بالأبيض والأسود يظهرون فيها، وهم يرتدون الملابس العسكرية خلال فترة قضوها في خدمة الوطن، وبالتزامن مع نصر أكتوبر حرص عدد من الفنانين على نشر صور نادرة أثناء فترة التجنيد ليعبروا عن إحساسهم بالفخر لأداء خدمتهم العسكرية في الجيش المصري.

ومن ضمن مجموعة صور نادرة للفنانين أثناء فترة التجنيد، تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة للفنان أشرف عبد الباقي، والذي نشرها بنفسه عبر حسابه على «إنستجرام»، مهنئ جمهوره بانتصار أكتوبر «كل سنة وكل مصر بخير.. جندي مجند أشرف أحمد عبد الباقي».

29bf490679.jpg

حكيم ينشر صورة نادرة أثناء فترة التجنيد.. وأحمد حلمي: خدمت في جيش بلادي وأفتخر 

وتواجدت صورة الفنان الشعبي حكيم من ضمن مجموعة صور نادرة للفنانين أثناء فترة التجنيد، والذي نشر الصورة عبر حسابه على «فيس بوك»، معبرا عن فخره بالجيش وأداءه للخدمة العسكرية، قائلا: «لو رجع الزمن تاني عمر ما هتأخر على تأدية الخدمة العسكرية وخدمة وطني»، وبمناسبة الاحتفالات بانتصارات أكتوبر نشر الفنان هاني شاكر صورة له خلال فترة أداء الخدمة العسكرية، عبر حسابه معلقا:«كل عام والشعب المصري وجيشنا العظيم بخير بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة.. ويارب دايما مصرنا الغالية في انتصارات».

89a336d3d5.jpg344474a96d.jpg

ومن الفنانين الذين شاركوا جمهورهم بصورهم النادرة أثناء فترة التجنيد، كان الفنان ناصر سيف، حيث نشر الصورة عبر حسابه على «فيس بوك» للتعبير عن فخره ببلاده، بجانب الفنان أحمد حلمي الذي نشر صورة نادرة له في فترة عمرية صغيرة أثناء أداء الخدمة الوطنية، «دخلت جيش بلدي وخدمت فيه وافتخر»، وطلب من متابعيه نشر صورهم بالزي العسكري أثناء أداء الواجب الوطني في تحية للجيش المصري ورجاله.

fe747b7b5a.jpg

856ad95c0b.jpg

كما شارك عدد كبير من الفنانين في حرب أكتوبر من بينهم الفنان لطفي لبيب، أحمد فؤاد سليم، احمد عبد الوارث، أحمد بدير، محمود الجندي وغيرهم.

d878a853b9.jpg

 

تحية كاريوكا ونادية لطفي تطوعن في المستشفيات لعلاج جرحى حرب أكتوبر

ولم يقتصر أداء الواجب الوطني على الفنانين الرجال فقط، بل كان للفنانات دور في دعم بلادهن من خلال التطوع في الهلال الأحمر والمستشفيات لعلاج المصابين في صفوف الجيش وكانت من بينهن النجمة الكبيرة تحية كاريوكا، والفنانة نادية لطفي أيضا، التي كانت ضمن فريق المتطوعات في أعمال التمريض للجرحى والمصابين.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق