بالفيديو.. البطلة "أمينة الدحاوي" تهدي المغرب ميدالية ذهبية في بطولة العالم للتايكوندو - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالفيديو.. البطلة "أمينة الدحاوي" تهدي المغرب ميدالية ذهبية في بطولة العالم للتايكوندو - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 01:00 مساءً

تمكنت البطلة المغربية "أمينة الدحاوي"، أمس الأحد، من انتزاع الميدالية الذهبية لوزن أقل من 55 كلغ، ضمن منافسات بطولة العالم للتايكوندو (شابات)، التي نظمت بجمهورية كوريا خلال الفترة الممتدة بين 2 و 6 أكتوبر الجاري.

وقبل انتزاع الذهب العالمي، تغلبت ابنة جماعة "بوذنيب"، ضواحي إقليم الراشدية، في نزالها الأول على السويدية "ميلبيرغ" بجولتين لصفر، وبنفس الحصة تفوقت في النزالين الثاني  والثالث على كل من اليونانية "كلكللا" والأردنية "بوسلا"، قبل أن تعبر إلى دور الربع، حيث واجهت الهندية "طهاكير" التي فازت عليها أيضا بجولتين دون رد.

 في ذات السياق، انتزعت "الدحاوي" فوزا صعبا في مواجهة نصف النهاية على الكرواتية "بيكاروفيتش إيما" بجولتين مقابلة جولة واحدة، قبل أن تنتزع الميدالية الذهبية في المقابلة النهائية عقب فوزها على منافستها الروسية "رامازانوفا أمينات" بواقع جولتين لصفر.

يشار فقط إلى البطلة المغربية "أمينة الدحاوي" دخلت هذه المنافسة العالمية تحت إشراف طاقم تقني مجرب، ويتعلق الأمر بكل من سمير الكرومي، حمزة خراب ورضى الراشدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق