بدء محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدء محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 12:23 مساءً

وشهدت الجلسة اليوم إجراءات أمنية مشددة فور وصول المتهمين ، كما تم منع دخول المواطنين قاعة المحاكمة ، حيث تم عقد جلسة سرية ومغلقة.


وحضرت اسرة المجنى عليه بأكملها الجلسة وطالبوا هيئة المحكمة بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين.


وطالب المدعي بالحق المدني عن الطفل المجني عليه بتعويض مالي وقدره 5 ملايين وواحد جنيه، على سبيل التعويض من المتهمين الأول والثاني.


وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية إلى محكمة الجنايات أن المتهمين طارق ع. البالغ من العمر 29 عامًا، وعلي الدين. م.ع.، البالغ من العمر 15 عاما، طالب ، أنهما في يوم 15 أبريل 2024 بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، أن المتهم الأول قتل عمدا المجني عليه أحمد محمد سعد محمد ، بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه.


وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهم بيت النية وعقد العزم على ارتكاب جرمه، وأعد لذلك الغرض عدته، من عقاقير طبية وحزام من الجلد، وعلى الفور توجه إلى مكان تواجد المجنى عليه واستدرجه غدرًا إلى بيته، وما أن ظفر به حتى سقاه شرابا يحوي تلك العقاقير، ولما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه ولم يتركه إلا جثة هامدة ثم مثل بها.


وأوضح أن المتهم الثاني هو من حرض واتفق مع المتهم الأول وساعده في ارتكاب الجريمة من خلال ترغيبه في خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل مبلغ مالي ، وقد وقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض والمساعدة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق