بعد بدء تصوير هيبتا 2.. هل يشارك ماجد الكدواني في الجزء الثاني؟ - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد بدء تصوير هيبتا 2.. هل يشارك ماجد الكدواني في الجزء الثاني؟ - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 11:50 صباحاً

بحالة كبيرة من الحماس استقبل الجمهور خبر بدء تصوير الجزء الثاني من فيلم هيبتا بعنوان «هيبتا: المناظرة الأخيرة» بعد 8 سنوات من إصدار الجزء الأول، حيث يعود المخرج هادي الباجوري مع الكاتب محمد صادق لتقديم وجبة درامية رومانسية للجمهور، الذي ارتبط بالفيلم، وينتظرون موعد طرحه في دور العرض السينمائي بعد الانتهاء من تصويره الفترة المقبلة.

ويضم فيلم هيبتا 2 في بطولته مجموعة ضخمة من نجوم السينما المصرية على من بينهم منة شلبي، كريم فهمي، محمد ممدوح، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، مايان السيد، كريم قاسم، حسن مالك بجانب أسماء أخرى سيتمّ الإعلان عنها تباعًا، ولكن يظل الاسم الأبرز الذي ينتظره الجمهور هو النجم ماجد الكدواني، ويتسألون هل سيتواجد ماجد الكدواني في الجزء الثاني من الفيلم خاصة مع ارتباط الجمهور به بعد أحداث الجزء الماضي.

تفاصيل مشاركة ماجد الكدواني في فيلم هيبتا 

وأدى ماجد الكدواني في أحداث الجزء الأول من فيلم هيبتا شحصية الدكتور شكري مختار، اختصاصي علم النفس، والذي يشرح في محاضرته مراحل الحب السبعة من خلال قصص مختلفة تمر بالعديد من التقلبات والمنعطفات.

 

هادي الباجوري: العمل على نص الجزء الثاني من هيبتا استغرق 6 سنوات

ومن جانبه، لم ينفي أو يؤكّد المخرج هادي الباجوري مشاركة ماجد الكدواني في الجزء الثاني من الفيلم، الذي احتاج فترة طويلة من العمل على النص قاربت الـ6 سنوات، والتي أرجعها الباجوري في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، «بعد النجاح الذي حققه الفيلم كنا نبحث عن موضوع وتركيبة جديدة، فهو من الأفلام التي يعتبر من الصعب تقديم جزء ثان منها لذلك احتاجنا وقت في العمل على النص حتى يخرج بالصورة التي نرضى عنها».

وتابع الباجوري في حديثه عن فيلم هيبتا، «الفيلم أصبح براند سينجذب الجمهور إليه، والحبكة والبلوتويست في الجزء الأول كان ذكي جدا، ولذلك كنا في حاجة على نفس المستوى في الجزء الجديد».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق