عاجل.. آخر تطورات أخبار لبنان: شهداء ومصابون في الضاحية الجنوبية لبيروت وانقطاع الاتصال مع خليفة نصرالله - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل.. آخر تطورات أخبار لبنان: شهداء ومصابون في الضاحية الجنوبية لبيروت وانقطاع الاتصال مع خليفة نصرالله - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 07:21 صباحاً

في ظل استمرار جيش الاحتلال شن غارات وحشية على الضاحية الجنوبية في بيروت والجنوب، باتت أخبار لبنان تتصدر عمليات البحث بشكل يومي، خاصة وأن هناك غموضا يحيط بمصير صفي الدين هاشم والذي كان المرشح الأولي لخلافة حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله الذين اغتيل منذ أكثر من أسبوع.

أخبار لبنان

وكشفت تقرير لقناة القاهرة الإخبارية عن آخر أخبار لبنان، وهي إن جيش الاحتلال شن خلال الساعات الماضية غارات على بلدات الناقورة والشهابية وشقرا وكفر ملكي جنوبي لبنان، وهو ما أسفر عن سقوط شهداء ومصابين.

كما قصف جيش الاحتلال مناطق في الضاحية الجنوبية في بيروت، حيث أظهرت لقطات بثتها وسائل إعلام عالمية الانفجارات القوية، واشتعال النيران في المناطق المستهدفة.

يأتي هذا بعد ساعات من إصدار قوات الاحتلال الإسرائيلية إنذار لسكان منطقتي برج البراجنة والحدث في الضاحية الجنوبية ببيروت بإخلاء المنازل، بزعم أنهم متواجدين بالقرب من منشآت تابعة لحزب الله، والتي سيتم قصفها قريبا.

مصير غامض لهاشم صفي الدين

ومن ضمن أخبار لبنان التي تستحوذ على اهتمام شريحة كبيرة من المجتمع هو مصير صفي الدين هاشم  المجهول والذي كان المرشح الأول لخلافة الأمين العام السابق لحزب الله حسن نصر الله.

لكن وفق تقرير لوكالة رويترز الأمريكية، فقد انقطع الاتصال مع صفي الدين بسبب الغارات على الضاحية الجنوبية منذ الجمعة الماضية، وفق ما نقلت قناة القاهرة الإخبارية، وفي الوقت الذي أعلن فيه جيش الاحتلال اغتياله، لا يزال حزب الله يرفض التعليق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق