عاجل

انتهاء موسم كارفخال مبكرًا مع ريال مدريد - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انتهاء موسم كارفخال مبكرًا مع ريال مدريد - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 01:19 صباحاً

انتهى موسم داني كارفخال، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، مبكرًا، وبعد مرور 9 جولات من الليجا الإسبانية فقط، إثر تعرضه لقطع في الرباط الصليبي أمس الأول في مباراة ريال مدريد وفياريال بالدوري الإسباني. وكتب كارفخال، عبر حسابه الرسمي على إنستجرام «جرى تأكيد إصابتي الخطيرة بالرباط الصليبي، وسأضطر إلى الخضوع لعملية جراحية، وأغيب عن الملاعب لبضعة أشهر».

وقبل نهاية المباراة بثوانٍ قليلة، تعرض كارفخال إلى إصابة قوية على مستوى الركبة اليمنى بعد تدخل مشترك مع ييريمي بينو لاعب فياريال، وذلك في الدقيقة 92 من المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد 2-0، وأصيب في ركبته، ما جعله يصرخ بشدة من الألم.

وبعدما تعرَّض كارفخال للإصابة، سقط على أرض الملعب، وظل يعاني بشدة بمزيد من الصراخ والبكاء، قبل أنْ يدخل الجهاز الطبي للريال مسرعًا لأرض الملعب لإسعاف كارفخال الذي خرج على النقالة.

وبهذه الإصابة، فإنَّ موسم داني كارفخال مع ريال مدريد قد انتهى، حيث إنَّ الإصابة بقطع في الرباط الصليبي تحتاج لفترة تعافي تقترب من 7 أو 8 أشهر.

وشارك داني كارفخال هذا الموسم في 11 مباراة، مع فريق ريال مدريد حيث إنَّه قام بتسجيل هدف وحيد، ضد إسبانيول، وصنع هدف وحيد أيضًا.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن المتصدر برشلونة، في المقابل يحتل فياريال المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق