مرموش يرفض سقوط أينتراخت أمام بايرن - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مرموش يرفض سقوط أينتراخت أمام بايرن - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 09:59 مساءً

سجل المصري عمر مرموش، لاعب فريق أينتراخت فرانكفورت الأول لكرة القدم، هدفين أحدهما في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني ليقود أينتراخت فرانكفورت للتعادل 3-3 مع ضيفه بايرن ميونيخ الأحد ضمن منافسات الدوري.
وكلل مرموش، الذي سجل أيضًا في الشوط الأول، هجمة مرتدة سريعة في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني بهدف التعادل، وقد أخفق بايرن بذلك في تحقيق أي فوز خلال آخر ثلاث مباريات له في كل المسابقات.
ورفع بايرن رصيده في الصدارة إلى 14 نقطة متفوقًا بفارق الأهداف أمام رازن بال شبورت لايبزيج صاحب المركز الثاني والذي تغلب 1-0 على هايدنهايم في وقت سابق الليلة، كما رفع أينتراخت رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث.
وتقدم بايرن متصدر الدوري، الذي كان يسعى للتعافي من هزيمته في دوري أبطال أوروبا 1-0 أمام أستون فيلا قبل أيام والتعادل في الجولة الماضية من الدوري 1-1 أمام باير ليفركوزن، بهدف سجله كيم مين-جاي بعد ربع ساعة من البداية القوية للفريق في المباراة.
لكن سعادة الفريق لم تستمر طويلًا، إذ أدرك مرموش التعادل لأينتراخت بعدها بسبع دقائق فقط إثر هجمة مرتدة سريعة اختتمها بتسديدة منخفضة أسكن بها الكرة في شباك الحارس مانويل نوير.
وبعدها، قدم اللاعب المصري الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني بثمانية أهداف في ست مباريات حتى الآن، تمريرة حاسمة في توقيت مثالي في الدقيقة 35 ضمن هجمة مرتدة أخرى ليتمكن هوجو إيكيتيكي من تسجيل ثاني أهداف أينتراخت.
وبعدها بثلاث دقائق أخرى، عاد بايرن مجددًا وأدرك التعادل عبر هدف سجله دايو أوباميكانو بتسديدة من مسافة قريبة وسط ارتباك أمام المرمى.
وتقدم بايرن مجددًا بهدف سجله مايكل أوليس بتسديدة رائعة بقدمه اليسرى في الدقيقة 53، لكن مرموش خطف هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة لينقذ نقطة لأينتراخت من المواجهة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق