عاجل

أخبار الرياضة - مباحثات أردنية - إماراتية لسبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
أخبار الخليج منصة الأخبار الأحد, 6 أكتوبر, 2024 - 7:18 م

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة مع الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية اليوم.. العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية وغيرها من المجالات الحيوية التي تسهم في تحقيق رؤية البلدين وأولويات التنمية والازدهار المستدام اللذين يتطلعان إليهما.

جاء ذلك خلال استقبال ملك الأردن ـ في قصر بسمان في عمان ـ رئيس الدولة والوفد المرافق الذي يقوم بزيارة عمل إلى المملكة الأردنية الهاشمية.. حيث رحب الملك عبد الله بزيارة رئيس الإمارات والوفد المرافق له.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء.. مسارات التعاون الإماراتي ـ الأردني في مجالات الاقتصاد والاستثمار والتنمية المستدامة والأمن الغذائي والطاقة المتجددة وغيرها.. مؤكدين في هذا السياق اهتمامهما المشترك ببناء شراكات اقتصادية إستراتيجية تلبي تطلعات شعبي البلدين إلى التنمية والتقدم وتعزز آفاق تعاونهما على مختلف المستويات.. وذلك انطلاقاً من رؤية مشتركة طموحة لبناء اقتصاد مزدهر ومستدام يقوم على مواصلة استكشاف مزيد من فرص التعاون المثمر بين البلدين.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - مباحثات أردنية - إماراتية لسبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 07:19 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق