مواطنو القطيف: الذكرى العاشرة للبيعة تعكس نهضة تنموية غير مسبوقة في القطاعات كافة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

أكد عدد من المواطنين في محافظة القطيف أن الذكرى العاشرة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تُعد مسيرة وطن ورفاهية مواطن، معربين عن حبهم العميق وولائهم الصادق للقيادة الرشيدةـ داعين الله أن يحفظ القيادة الرشيدة ويمدها بالصحة والعافية.

قال فؤاد نصر الله إن هذه الذكرى الغالية لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - تأتي والمملكة من تطور إلى آخر، وكان هذا العقد من الزمان للمملكة فترة مفصلية مهمة.

فؤاد نصرالله

أخبار متعلقة

 

مواطنو رأس تنورة: الذكرى العاشرة للبيعة مناسبة عظيمة تؤكد التفاف الشعب حول قيادته
مواطنو الخبر: الذكرى العاشرة للبيعة تعكس مدى التلاحم العظيم بين القيادة والشعب

بهجة واعتزاز

وآضاف نصر الله: تحتفي المملكة اليوم بالذكرى العاشرة للبيعة وسط بهجة واعتزاز بما تحقق لبلادنا في هذا العهد الزاهر، وهذا إن دل، فإنما يدل على حكمة القيادة المتمثلة في خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظهما الله -، وأن هذه المناسبة جاءت لتؤكد حجم الحب الكبير لخادم الحرمين الشريفين في قلوب أبناءه في هذا الوطن.
وتابع: ذكرى البيعة خالدة في نفوس كل السعوديين، فالحديث عن خادم الحرمين وما قدمه لشعبه لا تستطيع الكلمات والعبارات وصفة، ونسال الله العلي القدير أن يحفظ قائدنا، وأن يمد في عمره، وأن نرى السعادة عامرة على هذا البلد المبارك.

أمين العقيلي

نهضة تنموية شاملة

وقال أمين العقيلي إن ذكرى مرور 10 أعوام على البيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تذكرنا بحلقات وشريط المنجزات، فالمناسبة غالية على قلوب أبناء المملكة العربية السعودية، وتدفعنا إلى استحضار الرؤية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين، واستراتيجية الإصلاح والتطوير، وإعادة بناء الدولة الحديثة على أسس عصرية، لرفع كفاءة جميع المجالات وخاصة الاقتصاد، والتي يهدف من خلالها إلى تعزيز الاستدامة التنموية لمواكبة التقلبات التي تحدث في العالم أجمع، والتحديات الإقليمية وصولًا إلى المشروع الوطني المتكامل وفق رؤية المملكة المباركة 2030، ومنها العبور نحو المستقل المشرق إن شاء الله.
وأضاف: ذكرى مرور 10 سنوات على البيعة تذكرنا بالإنجازات والتطورات التي شهدتها المملكة، ونحن نؤكد أن بلادنا الغالية تنعم ولله الحمد، بنهضة تنموية شاملة وتطور في المجالات كافة، بما توفر من أجواء أمنية واقتصادية وحياة كريمة للوطن والمواطن، وهذا بفضل دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين الملهم، حتى تكوّنت بذلك أسس قوية للمملكة بأعظم منظومة في العالم.

حربي الهاجري

تعزيز الأمن والاستقرار

وأعرب حربي الهاجري عن فخره بالإنجازات التي حققتها المملكة في عهد الملك سلمان، مشيدًا بالجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار وتحقيق التقدم في مختلف المجالات.
وقال: هذه الفترة حافلة وعظيمة، والذكرى تمر علينا وقد نجحت الدولة في تخطي كل الصعاب، ورسمت خطى تحقيق الرؤية الحكيمة للأمير محمد بن سلمان، الذي أبهر العالم كله بكيفية إدارتها ورسم وتحقيق أهدافها، ونقول إن المتتبع لمسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان خلال الأعوام الماضية، يجد نفسه أمام قائد يتمتع بالحكمة والرأي الثاقب الصائب، والتروي في قراءة المشهد قبل اتخاذ أي قرار.
واستطرد: لقد سخر خادم الحرمين الشريفين جهده وقواه لنجاح جودة الحياة ورفاهية الوطن والمواطن، وتحقيق المنجزات في جميع المجالات، ما جعل اسم المملكة العربية السعودية يتربع على منصات المحافل الدولية بكل فخر واعتزاز.

فتحي البن علي

حدث مميز في مسيرة المملكة

وقال فتحي البنعلي: هذه المناسبة تعبر عن حدث مميز يحمل في طياته الكثير من النجاحات والإنجازات التي حققتها وتحققها المملكة داخليًا وخارجيًا في جميع المجالات، وتأتي هذه المناسبة ونحن ننعم في بلادنا بالأمن والأمان والتقدم والازدهار بفضل الله عز وجل أولًا، ثم بفضل القيادة الحكيمة والقرارات السديدة، من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.
وتابع: احتفاء الوطن بقيادته في هذه المناسبة والذكرى العزيزة على قلوب المواطنين كافة هو تجديد لمعاني الولاء والفخر بقيادته، والانتماء لهذا الوطن العظيم الذي لا يعرف غير طريق المنجزات والعزة والريادة في شتى المجالات.
وأردف: عهد الملك سلمان بن عبد العزيز - يحفظه الله - يمثل علاقة راسخة في مسيرة المملكة وخططها المستقبلية، وهذا جعل من بلادنا نموذجًا ناجحًا ورائدًا في العالم على مختلف الأصعدة، وهذا التخطيط يسير وفق خطط ورؤية واضحة المعالم ومسطرًا برؤية المملكة 2030، التي تحمل في طياتها المستقبل المشرق لهذا الوطن وأبناءه.

حسن عيد السيهاتي

تحقيق التنمية والازدهار

أكد حسن عيد السيهاتي أن البيعة العاشرة للملك سلمان تمثل مناسبة عزيزة على قلوب جميع السعوديين، مشيرًا إلى الجهود الكبيرة التي بذلتها القيادة الرشيدة لتحقيق التنمية والازدهار في البلاد.
وقال: المشاريع والإنجازات الضخمة التي تحققت منذ تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم تحمل في طياتها إبداعًا هندسيًا ورؤية طموحة، حفلت على أثرها المملكة بنقلة نوعية وتطور ملموس، وسارت بكل ثقة واقتدار إلى مصاف الدول الكبرى في العالم، ونحن نؤكد السمع والطاعة والوفاء ومحبة الوطن.

أحمد الجيراني

نهضة تنموية غير مسبوقة

وأكد أحمد الجيراني أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- حقق العديد من الإنجازات في مختلف المجالات خلال فترة حكمه.
وأضاف: نستذكر ونحن في ذكرى البيعة العاشرة تلك الإنجازات، ولعل أهمها يتمثل في رؤية المملكة 2030، وهي خطة طموحة تهدف إلى تنويع الاقتصاد السعودي وجعله أكثر استدامة، كذلك تنفيذ العديد من المشاريع الضخمة في مجال البنى التحتية، مثل مشروع نيوم ومشروع البحر الأحمر، وتحقق زيادة الاستثمارات في القطاع الخاص.
وأشار إلى أن السياسة الحكيمة للملك المفدى تسببت في خفض نسبة البطالة، ما يفتح آفاقًا وظيفية للجيل الشاب في المملكة.

وتابع: مضت 10 سنوات، شهدت فيها المملكة نهضة تنموية غير مسبوقة في القطاعات الاقتصادية، التعليمية، الصحية، وغيرها، وكل هذه الإنجازات تجسدت في مشاريع عملاقة ومبادرات طموحة، تعكس الرؤية الثاقبة للقيادة وحرصها على بناء وطن متقدم ومزدهر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق