مواطنو رأس تنورة: الذكرى العاشرة للبيعة مناسبة عظيمة تؤكد التفاف الشعب حول قيادته - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

أعرب أهالي ومواطنو محافظة رأس تنورة عن فخرهم واعتزازهم بالذكرى العاشرة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -، مؤكدين أنها تُعد تأكيدًا على الوحدة الوطنية والتفاف الشعب السعودي حول قيادته.
وأكدوا أنها ذكرى غالية وعزيزة على نفوسنا جميعًا تجسد أسمى معاني الوفاء الولاء لملكٍ كرس وقته وجهده من أجل الارتقاء بالوطن والمواطن، وقاد المملكة نحو مستقبلٍ مشرقٍ واقتصادٍ مزدهرٍ، من خلال قيادته الحكيمة ورؤيته السديدة التي يُنفذها بكل اقتدارٍ ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظه الله -.

علي التهامي

مشاعر الود والإخلاص

قال علي التهامي: اللسان يعجز عن التعبير عن مشاعر الود والإخلاص لمن حباه الله بحب الناس، ذاك هو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله ورعاه -، وذكرى بيعته مناسبة عظيمة تسعد لها القلوب، فشكرًا وحمدًا لله العلي القدير الذي منّ على المملكة العربية السعودية بقيادة جعلت من طاعة الله ورسوله دستورًا ومن خدمة الوطن واجبًا، ومن تيسير حياة المواطنين والمواطنات هدفًا، ومن السعي في سبل الرقي والتقدم استراتيجية دائمة.
وأضاف: الذكرى العاشرة لبيعة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - تضيء وتجدد في نفوسنا ذكرى وإنجازات المؤسس الملك عبدالعزيز - رحمه الله - وأبنائه الكرام الذين تولوا قيادة البلاد من بعده، وما يجسد النهج القويم لقادة بلادنا العزيزة من عطاءات متواصلة، وجهود لا تعرف إلا سبل الخير فتطرقها، ولا تنشد إلا رفعة الوطن وسعادة المواطنين والمواطنات فتبذل من أجل تحقيقها جهودا مخلصة.

علي صالح آل شنيف

أخبار متعلقة

 

مواطنو القطيف: الذكرى العاشرة للبيعة تعكس نهضة تنموية غير مسبوقة في القطاعات كافة
مواطنو الخبر: الذكرى العاشرة للبيعة تعكس مدى التلاحم العظيم بين القيادة والشعب

إنجازات تجاوزت الطموح

وأوضح علي آل شنيف، أن عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان - رعاه الله - عهد تفرد بإنجازات تجاوزت الطموح في مختلف المجالات، ونحن على يقين بالوصول إلى تحقيق رؤية 2030 قبل أوان التحديد، لأن في عهده عزم وحزم وتجديد.
واستطرد: الذكرى العاشرة لبيعة خادم الحرمين الشريفين تبين أن هذه المسيرة وما سطرته من إنجازات تلامس تطلعات وطموحات المواطنين والمواطنات، وتسعى جاهدة إلى تحقيق رؤية الوطن، فالمملكة حققت إنجازات وتحولات كبيرة على كل الأصعدة الاقتصادية والتنموية والتعليمية والرياضية وجميع المجالات، والتي جعلتنا ننطلق نحو التطور الشامل، لنكون من بين أبرز الدول العالمية المتقدمة.

عارف الجفال

قفزات فلكية

وأكد عارف نايف الجفال أن ذكرى البيعة تُعد فرصة للتذكير بحجم المنجزات الكبيرة التي تحققت على يد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان - حفظهم الله -.
وقال: قيادتنا قيادة حكيمة ورشيدة ومباركة، قفزت خلال 10 سنوات قفزات فلكية في كل المجالات، وتربعت في العالم وتسيدت، فقد شهد القاصي والداني حجم تلك التغييرات المهمة على أكثر من صعيد خلال فترة حكم الملك سلمان، فالقيادة الرشيدة تمكنت من تحقيق طموحات المواطنين في مجالات مهمة بجميع القطاعات، وتحققت الاصلاحات الحقيقية التي تحتاجها البلاد.

يوسف الملا

منجزات تنموية عملاقة

وقال يوسف الملا: تحل علينا الذكرى العاشرة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله تعالى - ملكًا على البلاد، في وقت تشهد بلادنا بصفة عامة منجزات تنموية عملاقة على الصعيد الداخلي، وحضورًا سياسيًا متميزًا في بناء المواقف والتوجهات من القضايا الإقليمية والدولية.
واستطرد: المملكة تشهد عددًا كبيرًا من المشاريع التنموية الاجتماعية والاقتصادية والعمرانية، التي تحقق بها السير المخطط له لبلوغ رؤية المملكة 2030، فهذه المناسبة من أغلى وأجمل المناسبات على بلادنا وعلى قلوب أبناء الوطن.
وتابع: تأتي هذه الذكرى السعيدة ونحن ننعم بالأمن والأمان والتقدم والازدهار بتوفيق من الله سبحانه وتعالى، وبتلاحم وترابط الشعب السعودي الوفي والقيادة الرشيدة، فهذه الذكرى تدعونا للفخر والاعتزاز بقيادتنا وبهذا الوطن الغالي، ونحن نؤكد أن ذكرى البيعة تلامس قلوب كل السعوديين، فهي مناسبة وطنية كبيرة يؤكد من خلالها الشعب السعودي وقاطنو المملكة الوفاء لقادة هذا البلد المعطاء، وذلك وسط لحمة وطنية قل أن تجد لها مثيلًا في كل العالم.

علي الشويعي

تواصل مسيرة الخير والعطاء

ولفت علي الشويعي إلى أن هذه المناسبة تأتي لتؤكد أنها الذكرى الغالية على جميع المواطنين في هذه البلاد، وقال: نحن نحمد الله أن سخر لنا حكومة رشيدة وقيادة حكيمة، ونحن إذ نشهد الذكرى العاشرة لبيعة الملك سلمان، نزداد فخرًا وعزة بالمنجزات العظيمة والنمو الاقتصادي الكبير والقفزة المعرفية التي تشهدها بلادنا الحبيبة.
وأضاف: نؤكد عامًا بعد عام تواصل مسيرة الخير والعطاء، بقيادة ملك الخير سلمان بن عبد العزيز، راعي وقائد نهضة العلم والنمو والازدهار.
واستطرد: الذكرى العاشرة لبيعة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - تضئ وتجدد في النفوس ذكرى وإنجازات المؤسس الملك عبدالعزيز - رحمه الله - وأبنائه الكرام الذين تولوا قيادة البلاد من بعده، ونحن الآن ننعم -ولله الحمد- بنهضة تنموية شاملة وتطور في المجالات كافة، بما توفر من أجواء أمنية واقتصادية وحياة كريمة، انعكست على الوطن والمواطن بفضل دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين، حتى تكوّنت أعظم منظومة للاقتصاد ومده إلى مناطق ومحافظات المملكة كافة، وهكذا تأتي ذكرى البيعة ليشعر الجميع بالفخر والاعتزاز بهذا الوطن المعطاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق