عاجل

تخفيض أسعار السلع في المجمعات الاستهلاكية 10% بمناسبة نصر أكتوبر - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

تفتح منافذ المجمعات الاستهلاكية اليوم الأحد، أبوبها أمام المواطنين مع طرح جميع السلع بتخفيضات 10%، في كافة المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

مبادرة بمناسبة نصر أكتوبر المجيد 

وتأتي هذه المبادرة، بتوجيهات من الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، بمناسبة الذكرى الواحدة والخمسين لنصر أكتوبر المجيد، حيث وجه الوزير الشركة القابضة للصناعات الغذائية بعمل تخفيضات 10% على كافة السلع والمنتجات المطروحة بالمجمعات الاستهلاكية بمحافظات الجمهورية.

توفير السلع التموينية 

في سياق متصل قال حازم محمد، مدير عام قطاع شرق القاهرة بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، إن الوزارة  توفر السلع التموينية من «زيت، وسكر، ودقيق وملح وجبن، ومكرونة» وكل السلع الأساسية بكميات كبيرة بالمجمعات، ويجري ضخها يوميًا للمواقع والفروع.

احتياطي السلع يكفي 6 أشهر 

وأضاف مدير عام قطاع شرق القاهرة بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية في تصريح للوطن، أن الاحتياطي من كل السلع لا يقل عن 6 أشهر، ويجري ضخ أي سلعة يحدث بها نقص إلى الأسواق بسرعة سواء الدواجن أو اللحوم والخضروات والفواكه، بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق بنسبة من 25 إلى 30%.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق