حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج الترابية.. العلاقات العاطفية على المحك - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الترابية عن توقعاتها ليوم الأحد الموافق 6 أكتوبر، ويعرف مواليد الأبراج الترابية تميزهم بالعناد والصبر الشديد ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والاستقامة، بحبهم للاستقرار والإخلاص في الحب، وحذرين في اتخاذهم للقرار، كما يختارون التقييم الكامل إيجابيات وسلبيات أي خطوة كبيرة قبل أن يتخذها، كما أن لديهم إحساسًا قويًا وواجبًا، وهذا ما يجعلهم أكثر الأشخاص موثوقية.

 

 تضم هذه الأبراج، برج الثور الذي يبدأ من 21 أبريل إلى 21 مايو، أما عن برج العذراء فيبدأ من أغسطس إلى 22 سبتمبر، أما عن برج الجدي الذي يقع في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج من 22 ديسمبر إلى 19 يناير.

626.jpg
حظك اليوم الأبراج الترابية

توقعات الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الثور الأحد 6 أكتوبر

قد تحتاج إلى التوقف اليوم عندما يتعلق الأمر بالحب والرومانسية يا برج الثور، لا تعتقد أن هذا يعني أنه يتعين عليك قطع أي نوع من العلاقات التي تعمل عليها ولكن عليك أن تدرك أنك قد تحتاج إلى اتباع نهج أكثر واقعية في كيفية التعامل معها، تكمن المشكلة في أنك قد تكون منشغلًا بخيال الأشياء لدرجة أنك لا تميل إلى الأمور العملية.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العذراء الأحد 6 أكتوبر

عندما يتعلق الأمر بأمور الحب والرومانسية، قد تحتاج إلى تخفيف حدة الأمور قليلاً يا برج العذراء. قد يؤدي النهج العدواني الآن إلى إبعاد الشخص العزيز عليك بعيدًا عنك بدلاً من تقريبه منك، تذكر أن الحب هو طريق ذو اتجاهين، لا تفعل الأشياء بالطريقة التي ترغب في القيام بها فحسب ومن المهم أن تفكر في أفكار شريكك ومشاعره في كل خطوة على الطريق.

0340ac9c74.jpg
حظك اليوم الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الجدي الأحد 6 أكتوبر

من الممكن أنك تحاول التواصل مع شخص ما في مسألة تتعلق بالحب والرومانسية ولكن الأمر ببساطة لا يعمل، ومن المحتمل أن تشعر أنك بحاجة إلى مترجم لتوصيل رسالتك، تحتاج أنت وشريكك إلى تقاسم المسؤولية للتأكد من بقاء خطوط الاتصال مفتوحة كن عمليًا ولكن حساسًا في أسلوبك.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق