عاجل

مانشستر سيتي يحول تأخره لفوز بثلاثية أمام فولهام بالدورى الإنجليز - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مانشستر سيتي يحول تأخره لفوز بثلاثية أمام فولهام بالدورى الإنجليز - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 07:13 مساءً

وكان فولهام تقدم بالهدف الأول فى الدقيقة 26 من كرة عرضية من أليكس إيوبي من الجهة اليمنى مع تشتت دفاع السيتي وصلت الى راؤول خيمينيز المتمركز داخل منطقة الجزاء ثم مرررها الى أندرياس بيريرا بكعب القدم وضعة أمام الذي سددها الأخير سكنت الشباك.

وأدرك التعادل ماتيو كوفاسيتش لاعب مانشستر سيتي فى الدقيقة 31 المتمركز داخل منطقة الجزاء الذي سددها قوية سكنت الشباك أسف العارضة، من ركلة ركنية من الجهة اليسرى نفذها فيل فودين.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين مانشستر سيتي وضيفه فولهام.

واضاف كوفاسيتش لاعب مانشستر سيتي الهدف الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 47 من عمر المباراة، من تمريرة بيرناردو سيلفا من داخل منطقة الجزاء الى ماتيو كوفاسيتش القادم من الخلف الذي سددها قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت يسار الشباك.

وعزز جيريمي دوكو لاعب مان سيتى فوز فريقه بالهدف الثالث فى الدقيقة 82 من تمريرة ريكو لويس الى من منتصف الملعب ومجهود فردي رائع مر دوكو من الجهة اليسرى ثم سدد الكرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت يسار الشباك.

بينما جاء هدف تقليص الفارق فى الدقيقة 88 من تمريرة ريس نيلسون الى رودريجو مونيز كارفاليو وضعة أمام المرمى الي سددها قوية سكنت الشباك.

وشهدت الدقائق الأولى من مباراة مانشستر سيتي وفولهام ضغطا مكثفا من لاعبي السيتي بهدف إحراز الهدف الأول مبكرا.

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 17 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن المتصدر، ليفربول.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق