رئيس جامعة مؤتة وحشد من العاملين يشاركون بتشييع جثمان الزعبي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس جامعة مؤتة وحشد من العاملين يشاركون بتشييع جثمان الزعبي - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 06:58 مساءً

سرايا - في موكب جنائزي مهيب، شاركت جامعة مؤتة جموع المشيعين الذين وفدوا من مختلف انحاء الوطن ، للمشاركة في تشييع جنازة المرحوم الدكتور احمد الزعبي الذي وافته المنية أمس الجمعة جراء تعرضه للطعن من أحد طلبة الجامعة.

وكان على رأس المشيعيين من جامعة مؤتة رئيسها الدكتور سلامة النعيمات ونوابه وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وجمع غفير من محبي الفقيد واهله وأصدقائه في مسقط رأسه في بلدة خرجا بمحافظة إربد، الذين جاءوا لتوديع الأستاذ الجليل الذي كرس حياته لنشر العلم والمعرفة.

وفي كلمته المؤثرة، قدم رئيس الجامعة الدكتور سلامة النعيمات تعازيه الحارة لأهل الفقيد ومحبيه، قائلاً: "إن جامعة مؤتة ستذكر بكل إجلال مسيرة الدكتور أحمد الزعبي العطرة،والذي كان نموذجًا يحتذى به في التفاني والإخلاص، وأسهم بشكل كبير في تطوير الجامعة ورفع مستواها الأكاديمي والعلمي ."

وأضاف النعيمات أن الجامعة ستقوم بتسمية إحدى قاعاتها باسم الدكتور الزعبي تخليداً لذكراه وتقديرًا لعطاءه الكبير

وأعربت عائلة الفقيد الدكتور أحمد الزعبي عن شكرها لرئيس جامعة مؤتة الدكتور سلامة النعيمات، ونوابه، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وجميع وزملاء وطلبة الفقيد الذين شاركوا في موكب الجنازة . مقدمين امتنانهم وشكرهم الى كل من وقف إلى جانبهم في هذا الوقت العصيب، بمشاعرهم الجياشة ومشاركتهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق