عاجل

"روشن" و"زهرة" تتعاونان لرفع الوعي بسرطان الثدي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"روشن" و"زهرة" تتعاونان لرفع الوعي بسرطان الثدي - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 06:50 مساءً

أعلنت مجموعة "روشن"، المطور العقاري عن تعاونها مع "جمعية زهرة لسرطان الثدي" للعام الثالث على التوالي لدعم حملة التوعية بسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر. وستعزز "روشن" مبادرات "جمعية زهرة" المعنية بالتوعية بسرطان الثدي في جميع أنحاء المملكة عن طريق تسليط الضوء على تأثير المرض وأهمية الكشف المبكر عنه. في إطار هذا التعاون، تواصل "روشن" دعمها لـ"مسيرة زهرة للتوعية بسرطان الثدي" التي تشمل مسارين، أحدهما بطول 3 كيلومترات والآخر بطول 1 كيلومتر بمشاركة حوالي ألفي فرد من أفراد المجتمع.
كما ستستضيف "روشن" فعاليات "جمعية زهرة" الموجهة لموظفي المجموعة في مختلف مكاتبها، إلى جانب تفعيل أنشطة الجمعية بالتعاون مع "مجموعة MBC" الإعلامية الرائدة في "واجهة روشن" في الرياض و"واجهة روشن البحرية" في جدة، وستنتهي الحملة بحفل ختامي في قاعة "ذا ينيو من روشن" بمدينة الرياض.

ويأتي هذا التعاون مع "جمعية زهرة" في إطار برنامج "يحييك" للمسؤولية الاجتماعية من "روشن" والذي يهدف إلى الإسهام في التنمية الاجتماعية في المملكة وتحسين جودة الحياة. وتشمل الركائز الإستراتيجية لبرنامج "يحييك" التنمية المستدامة مع التركيز على الصحة العامة وتطوير المجتمع والاستدامة البيئية والتعليم والابتكار والفنون والثقافة. ومن خلال برنامج "يحييك"، تلتزم "روشن" بتوسيع نطاق تأثيرها خارج حدود مشاريعها والمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 عبر دعم المبادرات المجتمعية في مختلف مناطق المملكة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق