عاجل

ابن لامبارد يحب قميص إيرلندا - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

الشارقة: ضمياء فالح 
كشفت كريستينا زوجة أسطورة تشيلسي الإنجليزي فرانك لامبارد، عن ولع ابنهما فريدي ( 3 سنوات) بارتداء القمصان الرياضية لكنه يفضل قميص منتخب إيرلندا الشمالية موطن كريستينا وقالت: «عمته جلبت له قميص إنجلترا لكنه لا يريد ارتداءه وعندما ينزل من السلم لتحية والده بقميص إيرلندا ينظر إلي فرانك ويقول هل تعلمين ما فعلتي؟ وأحصل على بعض التوبيخ».


وتعرفت كريستينا إلى لامبارد في حفل جوائز فخر بريطانيا وقدمها له زميلها في المهنة المقدم التلفزيوني الشهير بيرس مورغان وتزوجا في 2015.
وقالت كريستينا إن والديها يعتبران فرانك «ابناً لهما» وأضافت: «إن كنت في رحلة عمل، يزورهما ويجلس على الكنبة ويحصل على الدلال مثلي وهو سعيد بهذا».
وقالت المقدمة التلفزيونية إن لامبارد لا يزال يفتقد والدته التي رحلت في 2008 عن عمر 58 عاماً وأضافت: «أحياناً لا يصدق أنها رحلت والفكرة تقطع أنفاسه. لم ألتق بوالدته لكن لدينا صورة جميلة لها في المنزل وأتذكر كم كانت فرحته عندما اقترحت عليه إطلاق اسمها على ابنتنا. عندما أنظر لباتريشيا الآن أرى فيها شبهاً كبيراً من والدته».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق