عاجل

عرض سماك داون: تاما تونغا وتونغا لوا يحافظان على لقبي الزوجي وعودة أي جاي ستايلز - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عرض سماك داون: تاما تونغا وتونغا لوا يحافظان على لقبي الزوجي وعودة أي جاي ستايلز - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 12:19 مساءً

استضافت حلبة Bridgestone Arena in Nashville فعاليات عرض ​سماك داون​ والذي شهد بعض الاحداث المثيرة وذلك قبل ليلة واحدة من عرض ​باد بلوود​، وشهد العرض محافظة الاخوين ​تاما تونغا​ و​تونغا لوا​ على لقبي الزوجي بعد صراع كبير امام فريقي DIY and Street Profits وشهد العرض ايضا" عودة بطل العالم مرتين ​أي جاي ستايلز​ بعد غيابه الطويل منذ مباراة "I Quit" امام كودي رودس.
وبدأ العرض بمباراة دفاع عن لقب الزوجي بقيادة تاما تونغا وتونغا لوا وبمواجهة فريقي DIY (Johnny Gargano and Tommaso Ciampa) vs. Street Profits (Angelo Dawkins and Montez Ford) في مباراة السلالم.

وفي بداية المواجهة تظافرت جهود فريقي DIY and Street Profits حيث تناوبوا على ضرب الاخوين تونغا في محاولة لكسر هيمنة the bloodline الامر الذي اجبر تونغا لوا على رمي السلالم ارضا" لتجنب خطف اللقب منهما ولكن سرعان ما عادث المواجهة للصراع السداسي وهنا تنفس كل من تاما تونغا وتونغا لوا قليلا"، ليستعيدا بريقهما وكان اعضاء فريق DIY and Street Profits صعدا الى السلم لخطف لقبي الزوجي ولكن تونغا قلب السلم في اللحظة الاخيرة.

وبعدها تم ضرب تونغا على طاولة المذيعين وكانت المواجهة سريعة بشكل كبير وبعدها حاول كل من Dawkins وCiampa الصعود على السلم ولكن تونغا لوا استعاد عافيته واوقعهما عن السلم ليصعد ويخطف لقبي الزوجي ليحافظ مع شقيقه تاما تونغا على لقبي الزوجي.

ابرز مجريات عرض سماك داون:

شهد العرض عودة أي جاي ستايلز بعد غياب طويل حيث اعتذر عن تصرفاته السابقة ليدخل بعدها ​كارميلو هايز​ ويتحداه لمواجهة وتمكن هايز من التفوق على ستايلز وكان بطل الولايات المتحدة LA KNIGHT قد وعد هايز في حال فوزه على مواجهته على اللقب وبعدها اقدم KNIGHT على ضرب هايز بحركة BFT، واعتبر مكير سماك داون ان فوز هايز على ستايلز غير قانوني وتمكنت Michin من الانتصار على تشيلسي غرين.


بينما انتصرت ناعومي على Tiffany Stratton وبعدهاواقدمت ​بايلي​ على ضرب ​نيا جاكس​ بحقيبة Tiffany Stratton والتي حاولت استخدام حقيبة money in the bank ولكن فقط لاغاظة نيا جاكس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق