بالبلدي : موعد مباراة العراق وفلسطين في تصفيات آسيا لمونديال 2026 وأماكن بيع التذاكر - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
497efaa8e3.jpg 1/2 ce8f2a7b72.jpg 2/2

يستعد منتخب أسود الرافدين لمواجهة قوية تجمع مع منتخب فلسطين في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث خاض منتخب العراقية وفلسطين مباراتين نجح العراق في حصد 4 نقاط بفوز وحيد وتعادل بينما حصد منتخب فلسطين نقطة واحدة بتعادل وخسارة وتجمع المواجهة القادمة بين المنتخبين على استاد البصرة الدولي.

لعبة العراق وفلسطين

تقام مباراة العراق ضد فلسطين يوم الخميس المقبل الموافق 10 تشرين الأول، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت بغداد ومكة المكرمة والساعة 10 بتوقيت أبوظبي حيث تقام المباراة على استاد البصرة الدولي، ويتم نقل المباراة من خلال مجموعة متنوعة من القنوات الرياضية العربية منها قناة الرابعة العراقية وقناة beIN Sports وقناة أبوظبي الرياضية.

تذاكر العراق ضد فلسطين

أعلنت شركة المنارة عن طرح تذاكر مباراة العراق ضد فلسطين في منافذ بيع التذاكر حول ملعب البصرة الدولي، والذي من المتوقع أن يشهد إقبال جماهيري كبير من محبي المنتخب العراقي والفلسطيني إذ يسعى العراق لحسم تاهله للمونديال وخاصة مع تعادل النقاط بينه وبين منتخب الأردن وكوريا بينما يتساوى منتخبات عمان والكويت وفلسطين في النقاط وتبدأ أسعار تذاكر المباراة من 15.000 دينار عراقي للدرجة العادية وتزيد إلى 20.000 دينار للدرجة الثانية وتصل إلى 50.000 للدرجة VIP.

بكالوريوس إعلام قسم صحافة بكتب في صناعة المحتوى من 3 سنين، وبحب الكتابة الإلكترونية عن كل حاجة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق