قناة النادي الأهلي تعلن موعد إنطلاق برنامج أحمد شوبير.. تفاصيل - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قناة النادي الأهلي تعلن موعد إنطلاق برنامج أحمد شوبير.. تفاصيل - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 09:59 صباحاً

أعلنت قناة النادي الأهلي المصري عودة بثها من جديد، وذلك بعد فترة من التوقف، حيث يعود برنامج الجديد للإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي القلعة الحمراء الأسبق.

تحيا مصر، ومن المقرر أن يطلق أحمد شوبير برنامجه الجديد باسم "حارس الأهلي" يوم 6 أكتوبر الجاري في الساعة 10 مساءً، حيث تكون البرنامج الرئيسي للقناة، وتشهد تطورات خلال الفترة المقبلة.

ونشرت قناة الأهلي فيديو ترويجيا لبرنامج "حارس الأهلي"، تعلن موعد بثه مباشرة برنامج الإعلامي أحمد شوبير.

وكان احتفل مصطفي شوبير حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بخطوبته ، أمس الجمعة،  فى جود عدد من نجوم القلعة الحمراء.

e767796041.jpg
56047dac89.jpg

خطوبة مصطفى شوبير

ورغم خسارة النادي الأهلي لبطولة السوبر الأفريقي أمام الزمالك يوم الجمعة الماضية، إلا أن مصطفى شوبير استغل الوقت وقبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر وأعلن خطوبته.

ونشر مصطفى شوبير صورة على إنستجرام مع عروسته ولكن دون إظهار وجهها واكتفى بنشر الصورة فقط دون أي تفاصيل آخرى.

وقام مصطفى شوبير باحتفال بسيط بخطوبته نظراً لخسارة النادي الأهلي أمام الزمالك في بطولة السوبر الأفريقي يوم الجمعة الماضية في السعودية.

ويستعد مصطفى شوبير للتواجد مع معسكر منتخب مصر للمشاركة في مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

ويضرب النادي الأهلي، موعدًا أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في نصف النهائي، بينما يتواجه الزمالك أمام بيراميدز، والفائز من المواجهتين سيتأهل لخوض المواجهة النهائية.

وتنطلق صافرة أحداث مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساء الأحد الموافق 19 من أكتوبر الجاري.

أما مباراة الزمالك وبيراميدز، تُقام في تمام الرابعة عصر الأحد الموافق 19 من الشهر الجاري.

تفاصيل اجتماع كولر المرتقب مع محمد رمضان في الأهلي 

ويجتمع كولر مع محمد رمضان المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي والحاصل على صلاحيات مدير الكرة في الفريق، من أجل حسم عدد من الملفات الخاصة بالفريق.

ومن المفترض أن يشهد الاجتماع الاتفاق على خطة العمل التي سيسير عليها الفريق خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى معرفة رأي كولر في توقيع الإدارة عقوبات إضافية على اللاعبين بسبب ما بدر منهم خلال مواجهة السوبر الإفريقي الأخيرة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على ستاد محمد بن زايد في الإمارات بنصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري. 

ويشارك النادي الأهلي في البطولة مع كلا من الزمالك وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز، بعدما تغيرت قواعد البطولة من الموسم الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق