بالبلدي : «تقلبات جوية وأجواء خريفية».. حالة الطقس في القاهرة اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

طقس القاهرة.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في القاهرة اليوم السبت 5 أكتوبر 2024، مشيرة إلى طقس القاهرة اليوم يشهد حالة من التقلبات الجوية، مع سيطرة الأجواء الخريفية على أغلب المناطق.

حالة الطقس في القاهرة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في القاهرة اليوم، لافتة إلى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة في سماء القاهرة الكبرى، مما يعمل على تلطيف الأجواء، والشعور بنسمات الخريف.

طقس القاهرة

طقس القاهرة اليوم

وكشفت الأرصاد، عن حالة الطقس بالقاهرة اليوم، حيث تشهد القاهرة الكبرى، طقسا حارا نهارًا على أغلب أنحاء المحافظة، معتدل الحرارة ليلاً وفي الصباح الباكر.

طقس القاهرة

حالة الطقس الآن في القاهرة

وأشارت الأرصاد إلى أن حالة الطقس الآن في القاهرة، تشهد أجواءً غائمة جزئية على كافة أنحاء المحافظة، بسبب تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة.

طقس القاهرة

وتتسم حالة الطقس في القاهرة، بانخفاض طفيف في درجات الحرارة، لتسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 31 درجة مئوية، أما الصغرى فتبلغ 22 درجة مئوية.

طقس القاهرة

حالة الطقس اليوم في القاهرة

وأكدت الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم في القاهرة، تشهد وجود حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق منها، بسرعة 30 كم في الساعة، مما يعمل على تلطيف الأجواء.

وشهدت القاهرة الكبرى في الصباح الباكر، وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وقد تكون كثيفة شرقًا.

اقرأ أيضاً
انخفاض الحرارة وتكاثر السحب.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024

احذرِ الشبورة.. بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024

هيئة الأرصاد توضح حالة الطقس أول أيام أكتوبر 2024.. 3 ظواهرجوية تضرب البلاد

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق