تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 10:41 صباحاً

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال.. يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره فريق فياريال، اليوم السبت، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويبحث ريال مدريد عن مصالحة جماهيره في مباراة اليوم أمام فياريال، بعد الهزيمة المفاجئة بهدف نظيف في المباراة الماضية أمام ليل الفرنسي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وطالب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد من لاعبيه ضرورة تحقيق الانتصار في مباراة فياريال، والعودة سريعا إلى طريق الانتصارات والتعلم من الأخطاء التي حدثت في مباراة ليل.

ريال مدريد

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني، اليوم، والذي سيشهد عودة النجم الفرنسي كيليان مبابي للتشكيل الأساسي بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في المباراة الماضية بعد عودته من الإصابة:

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفاخال، تشواميني، روديجر، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، كامافينجا، جود بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور.

كيليان مبابي نجم ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد فياريال

وتحط كتيبة فياريال الرحال في ملعب سانتياجو بيرنابيو لملاقاة حامل لقب الليجا ريال مدريد، والتي تأتيكم سهرة السبت الموافق 5 أكتوبر 2024.

وتبدأ مباراة ريال مدريد ضد فياريال في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم

وتشاهدون مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق علي محمد علي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق