«دراما المتحدة» تحصد نصيب الأسد بحفل «جوائز رمضان للإبداع».. القائمة الكاملة - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«دراما المتحدة» تحصد نصيب الأسد بحفل «جوائز رمضان للإبداع».. القائمة الكاملة - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 03:38 صباحاً

حصدت دراما «المتحدة» على عدد من الجوائز بحفل «creative industry summit - جوائز رمضان للإبداع»، والذي أقيم، منذ قليل، بحضور عدد من نجوم الفن.

بدأ الحفل بالوقوف دقيقة حدادًا على روح المنتجين الأربعة الراحلين، حسام شوقى، فتحي إسماعيل، محمود كمال، تامر فتحي.

فاز الفنان كريم عبد العزيز بجائزة الإبداع عن دوره في مسلسل الحشاشين، بحفل creative industry summit «جوائز رمضان للإبداع - اختيار الجمهور»، وقال في رسالة صوتية: «شكرا على الجائزة كان أصعب دور قدمته وأهدي الجائزة للمنتجين الراحلين حسام شوقي وفتحي إسماعيل، كان ليهم دور رئيسي إن المسلسل يخرج للنور ربنا يرحمهم».

جوائز رمضان للإبداع

فاز بأفضل مسلسل كوميدي كامل العدد+1، وأفضل مسلسل درامي 15 حلقة لحظة غضب، وأفضل مسلسل درامي 30 حلقة الحشاشين.

وفاز بأفضل ممثل دراما عصام عمر - مسار إجباري، وأفضل ممثلة كوميدية كانت من نصيب دينا الشربيني عن مسلسل كامل العدد+1، وفازت آية سماحة عن نفس المسلسل بجائزة أفضل ممثلة مساعدة، وفاز بنفس الجائزة أفضل ممثل كوميدي خالد النبوي ونور نجله، وفاز بأفضل كاتب مسلسلات كوميدي شيرين دياب - أشغال شاقة – رنا أبو الريش ويسر طاهر – كامل العدد +1.

وكانت جائزة أفضل ممثل صاعد من نصيب حمزة دياب عن مسلسل كامل العدد +1، وأفضل ممثلة صاعدة لينا صوفيا عن كامل العدد +1، وأفضل ممثلة طفلة سيلينا محمد سعد - عن مسلسل كامل العدد +1.

وجائزة أفضل مخرج لمسلسل 15 حلقة كانت من نصيب إسلام خيري عن مسلسل جودر، وفاز بأفضل مخرج لمسلسل 30 حلقة بيتر ميمي عن مسلسل الحشاشين.

وفاز بأفضل ممثل طفل جان رامز عن مسلسل المعلم، وأفضل تتر مسلسل كان من نصيب مسلسل إمبراطورية ميم، وأفضل إنتاج كان لمسلسل الحشاشين، وأفضل تصميم أزياء كان من نصيب مسلسل جودر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق