أخبار الرياضة - في ليلة الوفاء.. الاتحاديون على قلب رجل واحد - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة
على قلب رجل واحد عاش الاتحاديون ليلة فرح ووفاء، جسدها الرؤساء السابقون وأعضاء شرف العميد بتلبيتهم دعوة رئيس مجلس الإدارة المهندس لؤي مشعبي، وحضورهم ودعمهم لناديهم مع الجماهير الاتحادية الوفية، التي رسمت لوحة فنية بـ«تيفو الوفاء» في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في مباراة الفريق الاتحادي أمام نظيره القادسية التي انتهت لصالح العميد بنتيجة 3/‏1، والوصول للنقطة (18) بالمركز الثاني في سلم ترتيب فرق دوري روشن السعودي للمحترفين.

وشهدت «ليلة الوفاء» الاتحادية حضور الرؤساء السابقين وأعضاء الشرف، وتأكيد وفائهم تجاه ناديهم من أجل عودته لمنصات التتويج وحصد البطولات في الموسم الحالي.

بداية أكد الرئيس السابق منصور البلوي، أن الاتحاد بمشيئة الله يسير نحو تحقيق لقب دوري روشن السعودي، وإسعاد جماهيره الغالية بتحقيق البطولات، مشيداً بمبادرة الوفاء والتكريم من قبل إدارة الاتحاد الحالية.

وتمنى الرئيس السابق المهندس حاتم باعشن، أن يتوج العميد ببطولتي دوري روشن وكأس الملك في الموسم الحالي، وفرحة الجماهير الاتحادية بالبطولات، مثنياً على مبادرة إدارة الاتحاد الحالية بالوفاء والتكريم غير المستغرب لهم.

وأبدى الرئيس السابق المهندس جمال أبوعمارة ثقته في الفريق الاتحادي بالمنافسة على تحقيق بطولتي الدوري والكأس في الموسم الحالي، وعودة أفراح الجماهير بحصد العميد البطولات، مقدماً شكره لإدارة الاتحاد الحالية على التكريم والوفاء تجاه كل من خدم العميد على مر تاريخه.

وأشاد الرئيس السابق المهندس حسن جمجوم بالفريق الاتحادي وقدرته على تحقيق بطولتي الدوري والكأس، وإسعاد الجماهير الوفية بحصد البطولات، مثمناً الوفاء والتكريم من قبل إدارة العميد الحالية.

وامتدح الرئيس السابق حمد الصنيع مبادرة الإدارة الاتحادية الحالية التي جسدت الوفاء تجاه رؤساء وأعضاء شرف النادي بتكريمهم

في ليلة وفاء، متمنياً أن يحقق العميد بطولتي الدوري والكأس، ويعيش الاتحاديون الأفراح في الموسم الحالي.

واعتبر الرئيس السابق المهندس لؤي هشام ناظر مبادرة الوفاء والتكريم من قبل الإدارة الاتحادية الحالية بمثابة لمسة وفاء وعرفان لرجال خدموا ناديهم، ولن يتخلوا عنه وسيواصلون عشقهم ومساندتهم لناديهم، متمنياً أن يوفق العميد في تحقيق البطولات في الموسم الحالي.

ووصف عضو شرف النادي محمد طلعت اللامي، الذي تم تكريم والده الرئيس السابق طلعت اللامي ضمن الرؤساء الذين خدموا العميد، مبادرة الإدارة الاتحادية بأنها تعتبر خطوة رائعة، وتؤكد حرصها على التفاف الاتحاديين حول ناديهم على قلب رجل واحد، وأضاف: بمشيئة الله يحقق العميد بطولتي الدوري والكأس، ويتغنى مدرج العميد بأهزوجته الشهيرة «يا اتحاد افرح دامت لك الفرحة».

وأخيراً قدم عضو شرف العميد عمر أحمد مسعود، الذي حظي والده الراحل أحمد مسعود بتكريم ضمن الرؤساء السابقين، الشكر والتقدير لإدارة نادي الاتحاد على المبادرة الجميلة، متمنياً التوفيق للفريق الاتحادي بتحقيق البطولات في الموسم الحالي.


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - في ليلة الوفاء.. الاتحاديون على قلب رجل واحد - تدوينة الإخباري, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 01:17 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق