التعاون.. الكويكبي يبدأ العلاج - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التعاون.. الكويكبي يبدأ العلاج - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 11:22 مساءً

بدأ محمد الكويكبي، لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم، برنامجه العلاجي في إحدى العيادات الخاصة بالرياض، بعد تعرضه لإصابة عضلية أبعدته عن المشاركة في المباريات الأخيرة، بحسب ما كشفت عنه لـ«الرياضية»، مصادر خاصة، الأحد.
وكان الكويكبي تعرض لإصابة عبارة عن تمزق من الدرجة الثانية في العضلة الأمامية للفخذ قبل مواجهة الفتح في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، وسيحتاج على إثرها إلى برنامج علاجي يمتد لـ 6 أسابيع، وفقًا لما أعلنه النادي بعد ظهور نتائج الفحوصات التي أجراها اللاعب.
وشارك الكويكبي البالغ من العمر 29 عامًا خلال مباراتين بالدوري في نسخته الجارية طبقًا لإحصاءات موقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين.
ميدانيًا، عاود «سكري القصيم» تدريباته، الأحد، بعد يوم من التعادل مع ضمك «2-2» في سابع جولات الدوري.
وفرض الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الفريق تمارين استرجاعية على اللاعبين المشاركين في لقاء ضمك، بينما أدى البقية تدريبات اعتيادية برفقة مساعد المدرب.
وتنتظر التعاون مواجهة مهمة على صعيد مشاركته في دوري أبطال آسيا 2 عندما يستقبل ضيفه ألتين أسير التركماني، الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية.
ويملك الفريق القصيمي 3 نقاط بعد مرور جولتين من منافسات البطولة القارية وضعته في المركز الثاني متفوقًا بفارق الأهداف عن الخالدية البحريني ثالث المجموعة التي يتصدرها القوة الجوية بالعلامة الكاملة «6 نقاط»، بينما يقبع ألتين أسير في القاع دون نقاط.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق