اخبار الرياضة رد فعل أوباما بعد تسجيل ركلة ترجيح لصالح بيراميدز في شباك الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة رد فعل أوباما بعد تسجيل ركلة ترجيح لصالح بيراميدز في شباك الزمالك, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 10:08 مساءً

c225d00664.jpg

09:52 م | الأحد 20 أكتوبر 2024

رد فعل أوباما بعد تسجيل ركلة ترجيح لصالح بيراميدز في شباك الزمالك

يوسف أوباما

أخبار متعلقة

تأهل نادي الزمالك لنهائي السوبر المحلي، بالفوز في نصف النهائي بركلات الترجيح على حساب بيراميدز بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب آل نهيان بمدينة أبو ظبي الإماراتية .

رد فعل أوباما بعد تسجيل ركلة الترجيح في شباك الزمالك 

شارك يوسف أوباما لاعب الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، في أولى مبارياته الرسمية رفقة «السماوي»، والتي تصادف أنها أمام ناديه السابق، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لكأس السوبر المحلي، الذي يقام في الإمارات .

وشارك يوسف أوباما كبديل في الدقيقة 78 من عمر مباراة بيراميدز والزمالك، بدلا من رمضان صبحي، ونجح في تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 9+90، قبل أن يتدخل حكام تقنية الفيديو، ويلغي الهدف بداعي التسلل، لينتقل اللقاء إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت «للفارس الأبيض».

وسدد يوسف أوباما ركلة الترجيح الثالثة لبيراميدز، ونجح في تسجيلها، إلا أنه لم يحتفل وتوجه لجماهير الزمالك الذي تقع مقاعدهم خلف المرمى وأومأ إليهم بيده معتذرا، في لقطة تدل على عمق علاقته بجماهير «الأبيض» وحبه لهم .

f3aa414faf.jpg

موعد نهائي السوبر المحلي 

يلاقي الزمالك الفائز من فريقي الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نهائي السوبر المحلي، المقام في الإمارات، وتنطلق صافرة المباراة النهائية في الثامنة من مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق