أخبار الرياضة - «العميد» يضرب من جديد - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

الرياضة

استعاد الاتحاد وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، بعد فوزه على ضيفه القادسية بثلاثة أهداف مقابل

Share Tweet

استعاد الاتحاد وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، بعد فوزه على ضيفه القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة «الجوهرة» ضمن الجولة السابعة من المسابقة. سجل أهداف «العميد» كريم بنزيما وموسى ديابي وماريو ميتاج، فيما سجل للقادسية إيميريك أوباميانغ، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 18 نقطة، فيما ظل رصيد القادسية 10 نقاط في المركز السابع.

وانتهت مواجهة ضمك والتعاون التي استضافها اليوم ملعب نادي ضمك بخميس مشيط بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما. انتهى الشوط الأول بتقدم التعاون عن طريق موسى بارو (د:27) فيما أدرك ضمك التعادل عن طريق حبيب ديالو (د:60)، ثم عزز اللاعب جورج نكودو التقدم لفريقه ضمك (د:77)، قبل أن ينجح التعاون في تسجيل هدف التعادل عن طريق عبدالفتاح آدم قبل النهاية بخمس دقائق.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ضمك لسبع نقاط في المركز الـ11، كما ارتفع رصيد التعاون لـ11 نقطة في المركز الخامس.

وعلى ملعب نادي الرائد ببريدة حسم التعادل الإيجابي 2-2 مواجهة الرائد والوحدة في الجولة نفسها، وسُجل هدفا الرائد عبر الجزائري أمير سعيود ونواف السهلي (د:53 و65) فيما جاء هدفا الوحدة عن طريق عبدالعزيز نور (د:47) ومراد خضري (د:90+5).

وبهذه النتيجة رفع الرائد رصيده إلى 10 نقاط في المركز العاشر، والوحدة إلى ستّ نقاط في المركز الـ14.

18ced14894.jpg

Continue Reading

الرياضة

مع إعلان أن افتتاح كأس العالم للأندية 2025 سيقام في ميامي على ملعب «هارد روك» بسعة 64 ألف مشجع، بدأت التكهنات حول إمكانية

مع إعلان أن افتتاح كأس العالم للأندية 2025 سيقام في ميامي على ملعب «هارد روك» بسعة 64 ألف مشجع، بدأت التكهنات حول إمكانية مواجهة مرتقبة بين الهلال السعودي، بصفته أقوى فرق آسيا، وإنتر ميامي، ممثل البلد المستضيف بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. هذه المواجهة المحتملة ستكون مثيرة ليس فقط بسبب قوتها الرياضية، ولكن لأنها ستجمع صديقي الأمس، نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي، اللذين لعبا معاً في برشلونة وباريس سان جيرمان، لأول مرة وجهاً لوجه في مباراة تنافسية.

الهلال، بطل آسيا، يستعد للظهور في نسخة 2025 من مونديال الأندية بناءً على إنجازاته القارية، بينما إنتر ميامي يشارك بصفته مستضيف البطولة رغم عدم فوزه بأي لقب قاري. ومع أن القرعة هي التي ستحدد ما إذا كان الفريقان سيتواجهان في المباراة الافتتاحية أم لا، فإن فكرة رؤية ميسي ونيمار في مواجهة بعضهما البعض على أرض الملعب ستكون لحظة تاريخية لعشاق كرة القدم.

يترقب الجميع القرعة بفارغ الصبر لمعرفة ما إذا كان هذان الأسطورتان سيجتمعان في افتتاحية المونديال، لتكون مواجهة ملحمية تعيد ذكريات الشراكة الذهبية في برشلونة وباريس سان جيرمان.

Continue Reading

الرياضة

تختتم، اليوم (الأحد)، مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين بثلاث مباريات، إذ يستضيف الفتح نظيره

تختتم، اليوم (الأحد)، مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين بثلاث مباريات، إذ يستضيف الفتح نظيره الخلود الساعة 5:45 عصراً، فيما يحل الرياض ضيفاً على الأخدود الساعة 6:20 مساء، والاتفاق يستضيف العروبة الساعة 9:00 مساء.

على ملعب نادي الفتح بالأحساء يدخل فريق الفتح اللقاء محتلاً المركز الأخير بثلاث نقاط، فيما يتواجد الخلود في المركز الـ16 برصيد أربع نقاط.

وعلى ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز في نجران، يدخل الأخدود صاحب المركز الـ17 برصيد أربع نقاط، لقاءه أمام الرياض الذي يتواجد في المركز الثامن بـ10 نقاط.

وأخيراً، على ملعب نادي الاتفاق بالدمام يخوض الاتفاق اللقاء محتلاً المركز التاسع بـ10 نقاط، فيما العروبة يتواجد بالمركز الـ11 بسبع نقاط.

Continue Reading

الرياضة

يتواجد النجم السعودي المحترف سعود عبدالحميد في دكة البدلاء في قائمة فريق روما للمواجهة الكبرى أمام إنتر ميلان

يتواجد النجم السعودي المحترف سعود عبدالحميد في دكة البدلاء في قائمة فريق روما للمواجهة الكبرى أمام إنتر ميلان الإيطالي، اليوم (الأحد) الساعة 9:45 مساء، ضمن مباريات ‏الجولة الثامنة في الدوري الإيطالي.

وينتظر اللاعب سعود عبدالحميد أولى مشاركاته مع فريقه في الدوري الإيطالي من خلال منحه فرصة اللعب من قبل المدرب إيفان يوريتش، خلال مجريات المباراة التي ستجمع روما ضد إنتر ميلان الليلة.

وكان المدرب يوريتش منح الظهير الأيمن سعود عبدالحميد فرصة اللعب في مباراتين مع روما الإيطالي الأولى ضد اتليتيك بيلباو الإسباني في منتصف الشوط الثاني في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/‏1، والثانية أمام فريق الفسبورغ السويدي لاعباً أساسياً في اللقاء الذي انتهى بخسارة روما بهدف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولتين الأولى والثانية في الدوري الأوروبي.

Continue Reading

Trending

أزياءسنتين ago

«أسيل وإسراء»: عدساتنا تبتسم للمواليد

أزياءسنتين ago

جيجي حديد بإطلالة «الدينم» تواجه المطر

أزياءسنتين ago

صبغات شعر العروس.. اختاري الأقرب للونك

أزياءسنتين ago

«كرداشيان» تطل لامعة بالأشقر

أزياءسنتين ago

اختيار هنيدة الصيرفي سفيرة لعلامة «شوبارد» في السعودية

أزياءسنتين ago

الرموش الملونة ليست للعروس

الرياضةسنتين ago

الربيعة وآل سيف.. أول سعوديين يتأهلان لبطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين

المحلية9 أشهر ago

جيني بحُلّته الجديدة: عيش التغيير بنفس التوفير

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - «العميد» يضرب من جديد - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 08:40 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق