مهم لمنتفعي تأمين "نقابة الصحفيين" بشأن العلاج في المستشفيات وصرف الأدوية - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مهم لمنتفعي تأمين "نقابة الصحفيين" بشأن العلاج في المستشفيات وصرف الأدوية - تدوينة الإخباري, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 01:28 مساءً

سرايا - ورد موقع "سرايا" الإخبارية اليوم الأحد، استفسارات من قبل زملاء صحفيين حول التأمين الصحي والعلاج في المستشفيات وذلك بعد معلومات وردت اليهم تفيد بوقف تغطية التأمين الصحي لعدد من الأطباء والمستشفيات الخاصة والصيدليات.

"سرايا" بدورها تواصلت مع رئيس لجنة التأمين الصحي في نقابة الصحفيين الزميل رياض منصور والذي أكد على أن التأمين الصحي ساري المفعول ولا يوجد ما يمنع علاج الزملاء وصرف ادويتهم.

و أوضح الزميل رياض منصور، انه يستطيع اعضاء النقابة المنتفعين من التأمين الصحي مراجعة أي جهة طبية معتمدة شريطة احضار فواتير مالية لصرفها فورًا من قبله في مقر نقابة الصحفيين، وذلك بسبب عدم التزام شركة التأمين بالاتفاقية الموقعة مع النقابة.

ولفت إلى ان مستشفى الخالدي في العاصمة عمّان هو المستشفى الوحيد المعتمد الآن لمن يستدعي دخوله المستشفى من قبل الزملاء الصحفيين وعائلاتهم المنتفعة من التأمين.

وأكد الزميل منصور في ختام حديثه لسرايا، على ان النقابة تعمل جاهدة لحل هذا المسألة، مشيرًا إلى انه يوجد اليوم جلسة نهائية لدى المحكمة المختصة بشأن ملف التأمين الصحي، داعيًا الزملاء جميعًا إلى التواصل معه بشكل مباشر في حال واجهوا أي مشكلة تتعلق بالتأمين الصحي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق