عاجل

«غيابه خسارة.. الربيعي قد الحمل.. العين محظوظ.. ولكم باك يا أسطورة» - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«غيابه خسارة.. الربيعي قد الحمل.. العين محظوظ.. ولكم باك يا أسطورة» - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 10:17 مساءً

قسم خبر الزميل عبد الله الحنيان «@a_alhanyan» الخاص بغياب المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم، وحضور البرازيلي نيمار داسيلفا، في قائمة الفرقة الزرقاء التي ستغادر إلى الإمارات، لمواجهة فريق العين، الإثنين، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، الجماهير الهلالية في منصة التدوينات القصيرة «إكس» إلى فريقين، الأول ناقم على غياب بونو، والآخر سعيد بعودة نيمار.
وحصد خبر الحنيان الذي بثه حساب «الرياضية - عاجل»، السبت، في المنصة ذاتها، تفاعلًا كبيرًا منذ اللحظات الأولى من نشره، ونال 269 ردًا، و472 إعادة نشر، و223 إعجابًا، و303 آلاف مشاهدة، في أقل من ساعة واحدة فقط.
واعتقد الدحمي أن إصابات اللاعبين الهلاليين قبل مواجهة العين الإماراتي تُعد حظًا لهم، وقال: «أبو حظهم والله أني حاس فيه نجم بينصاب.. فريق محظوظ بشكل غير طبيعي، من المعجزات أنك تلعب ضده وأنت كامل»، ووافقه الرأي مشعل كاتبًا: «في أهم مباراة بالموسم يغيب أهم عنصر والله العين حظه يكسر حجر»، ومثله فهد الذي أضاف: «يخرب بيت الحظ.. بس راح نفوز»، وتجاوبت معه دلال قائلة: «العين محظوظ كل مواجهة نكون ناقصين لاعب مهم»، ونواف بـ: «والله يا العين محظوظ الأولى ميترو والحين بونو»، وعبير كتبت: «حظ الهلال لا جديد».
وتساءلت روان عن سبب تشاؤم الجماهير الهلالية من غياب بونو، حارس عرين الأزرق عن المباراة، وكتبت: «مباراة عادية جدًا طالما أنت متصدر وهو متذيل الترتيب الوضع بالسليم حدها ثلاث نقاط لا أكثر»، وتجاوب معها محمد قائلًا: «كمية دراما تحت ما تدري وش تبي اللاعب مصاب تبي يلعب عشان احتمال يغيب الموسم كله، وترى المباراة ثلاث نقاط بالأخير كذا ولا كذا أنت متأهل للدور الثاني»، وريان الذي كتب: «فل تهاويل ترا متصدرين المجموعة ومباراة ثلاث نقاط عادية، العين مستواه بعيد عن رتم الهلال بكثير لو تنعاد مباراة السنة الماضية معهم 100 مرة ما فازوا بالسيناريو ذاك».
وأعرب عبد الله عن رغبته في مشاهدة محمد الربيعي، حارس الهلال الاحتياطي، وأن يأخذ فرصته في المشاركة، وقال: «لازم الربيعي يأخذ فرصته راكد ومركز وأمس كان جيد»، وتفاعل معه نادر كاتبًا: «بونو حارس عملاق وحامي العرين وغيابه خسارة كبيرة للفريق، ولكن بإذن الله الربيعي بيكون قد الحمل وبيقدم مستوى ممتاز»، ومثله ناصر قائلًا: «ما يشوف شر بإذن الله العودة قريبة، كلنا ثقة في الربيعي»، وردت عليه روح بـ: «الربيعي ما يقصر بإذن الله كلها ثلاث نقاط».
وعن عودة نيمار قالت وضحى: «قسم بالله أنه أطلق خبر سمعته وأخيرًا نيمار»، وتجاوبت معها عنود بـ: «عودًا حميدًا هرمنا»، وأضاف تركي: «يا عيني يالنيمو ولكم باك يا أسطورة».
وتمنى عبد الله أن يُشارك نيمار في المباراة وألّا يُصاب بعدها قائلًا: «الله يحميه من الإصابات».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق