عاجل

حزب مستقبل وطن والقبائل العربية وحماة الوطن ينظمون إحتفالية كبرى بإستاد العاصمة الإدارية.. السبت - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حزب مستقبل وطن والقبائل العربية وحماة الوطن ينظمون إحتفالية كبرى بإستاد العاصمة الإدارية.. السبت - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 10:13 مساءً

يشهد استاد العاصمة الإدارية الجديدة، السبت المقبل، احتفالية وطنية ضخمة، بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد، وتشير التوقعات لحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى، هذه الاحتفالية التاريخية وسط حضور جماهيري غفير يمثل مختلف شرائح المجتمع المصري.

يبرز حضور كبير للأحزاب السياسية والقوى الوطنية، وعلى رأسها حزب مستقبل وطن وقواعده الشعبية الكبرى، مع القبائل العربية ورموزها وأعضائها، بخلاف حزب حماة الوطن، الذي سيأتي كأحد المشاركين، في مشهد متوقع له أن يجسد احتفالية ملحمية بذكرى النصر المجيد.

وتأتي مشاركة القوى الحزبية والوطنية، تأكيداً على أهمية دعم القيادة السياسية والوقوف صفاً واحداً مع القوات المسلحة للاحتفال بذكريات النصر، ومواجهة أية تحديات مستقبلية، و سوف تتضمن الاحتفالية العديد من الفقرات الوطنية المتنوعة التي تعبر عن فخر واعتزاز الشعب المصري بتاريخه العريق ونصره المجيد.

ومتوقع أن تتوافد جموع الشعب المصري من كل حدب وصوب للمشاركة في هذه الاحتفالية التي تجسد عمق الانتماء الوطني والولاء للوطن، وذلك بهدف تخليد ذكرى هذا النصر العظيم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق