عاجل

اخبار الرياضة رابطة الأندية المحترفة تفرض غرامات جديدة على اللاعبين لضمان الانضباط في الدوري المصري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة رابطة الأندية المحترفة تفرض غرامات جديدة على اللاعبين لضمان الانضباط في الدوري المصري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 10:08 مساءً

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة فرض غرامات مالية على اللاعبين في الدوري الممتاز الجديد، حيث سيتم تغريم أي لاعب يتلقى بطاقة حمراء بعد إنذارين بمبلغ 2500 جنيه، مع إيقافه لمباراة واحدة.

وفي حالة الطرد المباشر، سترتفع الغرامة إلى 5000 جنيه مع إيقاف اللاعب لمباراتين، مع إضافة 2500 جنيه عن كل حالة طرد لاحقة.

كما أصدرت الرابطة قرارًا بفرض غرامات على الإنذارات، حيث ستكون الغرامة 1000 جنيه للإنذار الأول، و2500 جنيه للإنذار الثاني، و5000 جنيه للإنذار الثالث، مع إيقاف اللاعب لمباراة واحدة بعد تلقيه الإنذار الثالث، وفقًا للائحة.

وأكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن النسخة الجديدة من الدوري المصري ستنطلق في 30 أكتوبر الجاري وتستمر حتى 30 مايو المقبل، بينما ستبدأ بطولة الرابطة في 10 يونيو.

وأشار دياب إلى أن الموسم الماضي كان طويلًا وصعبًا، إلا أنه تم تحقيق إنجازات عديدة، بما في ذلك تحسين تجربة الجمهور وتطوير البث بالتعاون مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق