عاجل

ملعب العين يحدد مصير نيمار - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ملعب العين يحدد مصير نيمار - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 07:22 مساءً

يحدد التدريب الأخير لفريق الهلال الأول لكرة القدم في مدينة العين الإماراتية قبل مواجهة العين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة إمكانية مشاركة النجم البرازيلي نيمار داسيلفا من عدمها، وفقًا لمصادر الـ «الرياضية» الخاصة.
وكان البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق الأزرق، قد أعلن مغادرة نيمار مع البعثة إلى الإمارات في المؤتمر الصحافي بعد مباراة الفيحاء، الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.
وتعرض نيمار إلى قطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مواجهة منتخب بلاده أمام الأوروجواي في تصفيات كأس العالم، 19 أكتوبر 2023، بعد اصطدامه بنيكولاس دي لا كروز، لاعب وسط المنتخب المنافس، وخضع اللاعب في 2 نوفمبر الماضي إلى عملية جراحية في ركبته اليسرى بمستشفى «مايتر دي» في البرازيل على يد رودريجو لازمار، طبيب المنتخب، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في الهلال.
وأدرج البرتغالي جيسوس، مدرب الفريق، نيمار «32 عامًا» ضمن القائمة الآسيوية التي تسمح بمشاركة اللاعبين الأجانب بشكل كامل، بينما تم استبعاده من الأسماء التي تشارك في دوري روشن السعودي، وحلَّ بدلًا منه مواطنه رينان لودي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق