عاجل

اخبار الرياضة هانز فليك يكشف عن حارس برشلونة الأساسي ضد إشبيلية وبايرن ميونخ - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة هانز فليك يكشف عن حارس برشلونة الأساسي ضد إشبيلية وبايرن ميونخ - موقع بالجول, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 06:28 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، عن حارس مرمى الفريق الكتالوني في مباراة إشبيلية وبايرن ميونخ القادمين.

هانز فليك - برشلونة

ويواجه البرسا نظيرة إشبيلية يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الممتاز.

هانز فليك: بينيا حارس مرمى برشلونة غداً

وصرح هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، بأن إيناكي بينيا حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني هو حارس مرمى الفريق الأساسي غدا أمام إشبيلية وبعد غد يوم الاربعاء ضد بايرن ميونخ.

واضاف: عندما يحتاج لاعبي الفريق الى الراحه عليهم أن يفعلوا ذلك المنتخب الإسباني يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين للغاية ولا توجد مشكلة في أن يلعب شخص محل شخص آخر.

واتم التقرير:‏ما يمكنني القول إن خط الوسط لدى البرسا فيه لاعبون كثر يستطيعون اللعب في مراكز مختلفة، بالنظر لعقلية جافي وحدته، وروعة رؤيته وهو يحمل الكرة، قد يلعب كرقم 6 أو رقم 8، كما يمكنه أن يمنح اللاعبين الفكرة عن كيفية الاستحواذ على الكرة. نتحدث معه عن اللعب في هذين المركزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق