عاجل

معهد بحوث الميكانيكا والكهرباء التابع لوزارة الري يحصل على شهادة الأيزو 9001-2015 - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
معهد بحوث الميكانيكا والكهرباء التابع لوزارة الري يحصل على شهادة الأيزو 9001-2015 - تدوينة الإخباري, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 02:34 مساءً

 
وقال الأستاذ الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، خلال حفل تسليم الشهادة الذي أقيم خلال مؤتمر أسبوع القاهرة للمياه: "إن حصول معهد بحوث الميكانيكا والكهرباء على شهادة الأيزو 9001:2015 هو شهادة على التزام المعهد بتقديم خدمات استشارية عالية الجودة. وسيساهم هذا الاعتماد في تعزيز ثقة القطاعين الحكومي والخاص في خدمات المعهد".

وأضاف الأستاذ الدكتور شريف محمدي، رئيس المركز القومي لبحوث المياه: "إن حصول المعهد على هذه الشهادة هو إنجاز كبير يعكس جهود العاملين به لتطوير أنظمته وإجراءاته وفقًا لأعلى المعايير الدولية. وسيعمل المركز على دعم المعهد باستمرار لتمكينه من تقديم خدمات استثنائية لعملائه".

وقال الأستاذ الدكتور مصطفى أبوزيد، مدير معهد بحوث الميكانيكا والكهرباء: "نحن فخورون بحصولنا على شهادة الأيزو 9001-2015. ويمثل هذا الاعتماد اعترافًا بجودة خدماتنا والتزامنا بتقديم أفضل الحلول التقنية لعملائنا. وسيعمل المعهد على مواصلة تطوير خدماته لتلبية الاحتياجات المتغيرة لقطاع المياه والطاقة في مصر".

ويدعم معهد بحوث الميكانيكا والكهرباء القطاعين الحكومي والخاص من خلال توفير الحلول التقنية المبتكرة التي تساعد في تعزيز كفاءة الطاقة وإطالة عمر المعدات ومنع الأعطال غير المتوقعة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق