عاجل

أزمة صحية عانت منها إيمي سمير غانم.. جسمها مش قادر يقاوم - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أزمة صحية عانت منها إيمي سمير غانم.. جسمها مش قادر يقاوم - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 08:34 مساءً

وقالت إيمي سمير غانم، في لقاء تلفزيوني، إنها تعاني من ضعف عام بالإضافة إلى انخفاض المناعة، مما يجعل جسمها غير قادر على مقاومة العدوى بشكل جيد.

وكشفت وقتها عن تفاصيل الحالة الطبية التي مرت بها: “بشكل مفاجئ انخفضت المناعة ومرضت فانعزلت في المنزل 3 أشهر، واستمرت آثار المرض، مع انخفاض نسبة الهيموجلوبين في الدم وسرعة ضربات القلب وزيادة إنزيمات الكبد وارتفاع درجة الحرارة".

وكان كشف الفنان حسن الرداد في تصريحات له، عن تطورات الحالة الصحية لزوجته إيمي سمير غانم، مؤكدًا أنها ما زالت تعاني من حساسية الصدر، التي تستلزم وضعها على جهاز أكسجين، مشددًا أنها متواجدة بمنزلها، ولم يتم نقلها إلى المستشفى كما تردد.

وكانت تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم التريند على جوجل،  وذلك بعد كشفها عن مرضها بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي تخضع لجلسات أكسجين علاجية.

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم، شاركت متابعيها، مقطع فيديو لها من داخل إحدى المستشفيات على جهاز الإكسجين، مما أثار قلق جمهورها على حالتها الصحية، وما سبب الأزمة الصحية المفاجأة التي تعرضت لها.

ونشرت إيمي سمير غانم مقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على «تيك توك»، مستخدمة مقطع غنائي من أغنية «اخترناه»، وهو «لا هيدينى ولا يرقينى ولا فيه مصلحة بينه وبينى»، وعلق زوجها الفنان حسن الرداد؛ قائلًا: «ألف سلامة».

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق