عاجل

بعد إعلان اعتزالها.. دانييل تتراجع - تدوينة الإخباري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد إعلان اعتزالها.. دانييل تتراجع - تدوينة الإخباري, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 04:43 مساءً

عدلت الأمريكية دانييل كولينز، لاعبة التنس «المصنَّفة التاسعة»، عن قرار اعتزالها اللعب نهاية الموسم، موضحةً أنها ستواصل اللعب عام 2025، حسبَ منشورٍ، بثته في منصة «إنستجرام»، الخميس.
وكانت كولينز «30 عامًا»، أعلنت في وقتٍ سابقٍ أنها ستعتزل نهاية موسم 2024 لتكوين أسرةٍ بعد خسارتها في الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة، يناير الماضي.
وكتبت اللاعبة الأمريكية في حسابها بـ «إنستجرام»: «بينما كنت متحمسةً للغاية، ومتلهفةً لإنهاء مسيرتي في التنس العام الجاري لبدء الفصل التالي من حياتي، لم تسر الأمور كما خططت لها، لذا فإن قصتي لم تصل لنهايتها بعد. سأعود إلى بطولات المحترفات في 2025».
وذكرت دانييل أنها عانت من بعض المتاعب الصحية خلال الأشهر الماضية، من بينها مشكلةٌ في الرحم، وأشارت إلى أن خططها لتكوين أسرةٍ لم تكن واضحةً كما كانت تأمل.
وأضافت: «مشكلة الرحم والخصوبة التي أعاني منها، تمثِّل تحديًا كبيرًا لكثيرٍ من النساء، وهو أمرٌ أعمل على تجاوزه، لكنني واثقةٌ تمامًا من الفريق الذي أعمل معه. سيستغرق الأمر وقتًا أطول قليلًا مما كنت أعتقد».
واختيرت كولينز، الجمعة، ضمن الفريق الأمريكي المشارك في بطولة كأس يونايتد للفرق المختلطة الافتتاحية للموسم في سيدني وبيرث، وهو ما يشير إلى أنها ستكون في ملبورن بارك للمشاركة في أولى البطولات الأربع الكبرى، منتصف يناير المقبل.
وحققت اللاعبة أفضل نتيجةٍ لها في إحدى البطولات الكبرى في «أستراليا المفتوحة» حين وصلت إلى النهائي عام 2022، وخسرت أمام آشلي بارتي، المعتزلة حاليًّا، إضافةً إلى تحقيقها بعض النجاحات في 2024، إذ فازت بلقبين في ميامي وتشارلستون، لكنها عانت من المرض في أولمبياد باريس، وخرجت من الدور الأول لبطولة أمريكا المفتوحة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق